صور أبناء الأثرياء على إنستغرام.. إسراف واستهتار وحياة بذخ
صور أبناء الأثرياء على إنستغرام.. إسراف واستهتار وحياة بذخصور أبناء الأثرياء على إنستغرام.. إسراف واستهتار وحياة بذخ

صور أبناء الأثرياء على إنستغرام.. إسراف واستهتار وحياة بذخ

يتباهى أبناء الأثرياء عبر حساباتهم على "إنستغرام" بالطائرات الخاصة، والتسوق من أجل المرح، وزجاجات الشمبانيا في العطلات الصيفية لكسب لون جديد للبشرة من خلال حمامات الشمس.

ويتابع صفحات أبناء الأثرياء على "إنستغرام" أكثر من 300 ألف شخص لتوثيق أسلوب حياة الأثرياء، حيث يستعرضون أنماط حياتهم المسرفة، والتي تتمثل في أشهر الصيف بالرحلات والتسوق من أجل المرح وتناول زجاجات الشمبانيا العملاقة.

وظهرت تيفاني ترامب في إحدى صورها في حفلات في "هامبتونز"، وكتبت تعليقًا على الصورة "تيفاني ترامب ترقص في هامبتونز الصغيرة الصيف الماضي، وفي البيت الأبيض هذا الخريف"، وهو الأمر الذي علّق عليه البيت الأبيض. كما علّق أحد المتابعين قائلاً "رجاءً يالله لا تدع هذه الشقراء الغبية في البيت الأبيض".

وكانت أحدث سخرية من أبناء الأثرياء على إنستغرام حول زجاجات الشمبانيا العملاقة "نقص المياه في الجزيرة هو ما جعلنا نرتجل".

فيما وقف آخر بنظارته الشمسية الباهظة الثمن بجوار طائرة خاصة "تشالنجر 300" في ميامي.

وصورة أخرى تظهر الاحتفال في "نيكي بيتش" في سان تروبيه، حيث يصف أحدهم نفسه كسائق سباقات "مازيراتي" (وهي تعني الحياة بشكل سريع)، ولكن في واقع الأمر هم مجرد شباب يحصلون على كل متعة ممكنة.

وظهر منشور آخر لصورة شاب مع حقيبة منتفخة مليئة برزم من الأوراق فئة 100 دولار مع تعليق متبجح "عمري 23 عاماً فقط".

بينما أظهرت صورة أخرى كايل بارسونز، طالب يبلغ من العمر 21 عاماً، يرمي بالشامبانيا في المياه هو وصديق له مع تعليق "نقول وداعاً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com