سيارات الأثرياء العرب تقلق شوارع لندن (صور)
سيارات الأثرياء العرب تقلق شوارع لندن (صور)سيارات الأثرياء العرب تقلق شوارع لندن (صور)

سيارات الأثرياء العرب تقلق شوارع لندن (صور)

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير مصور لها اليوم الأربعاء، أن سيارات الأثرياء العرب، عادت من جديد لاحتلال شوارع العاصمة البريطانية لندن، وذلك تزامنًا مع توافد العرب، وخاصة من الخليج على مدينة الضباب للاستمتاع بموسم الصيف.

وقالت الصحيفة في تقريرها "عاد موسم السيارات في بريطانيا مرة أخرى، وملأت سيارات العرب أكثر شوارع لندن ثراءً بألوانها الصاخبة، بدءًا من الكروم مرسيدس بنز مكلارين حتى لامبورجيني أفينتادور، تدخل هذه السيارات ضمن المئات التي أتت هذا الصيف من الشرق الأوسط إلى المملكة المتحدة".

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن أصحاب هذه السيارات، وغالبيتهم من قطر والسعودية والإمارات والكويت، سيدفعون حوالي 20 ألف جنيه إسترليني في رحلة العودة؛ لنقل هذه المعجزات المعدنية حوالي 3 آلاف ميل، وفى الغالب تركها في شوارع نايتسبريدج وتشيلسي.

وكشفت "ديلي ميل" أن هذا المشهد أصبح حدثًا سنويًا، حيث يُحاول الأثرياء العرب التفوق على بعضهم بسياراتهم غير الاعتيادية، وأشارت إلى أن تلك السيارات التي شوهدت في وسط لندن خلال الأسابيع القليلة الماضية، منذ بدء موسم الصيف وانتهاء شهر رمضان، تلفت انتباه السياح ومحبي السيارات، الذين يندهشون بتلك النسخ المُصممة من نماذج مشهورة.

وتصطف غالبية تلك السيارات أمام فندق دورتشستر في مايفير، حيث سيقيم المالكون الأثرياء لبقية الصيف هربًا من حرارة الشرق الأوسط.

وقالت الصحيفة، إن رسوم إيقاف السيارة الواحدة تكلف صاحبها 50 جنيهًا إسترلينيًا، لافتة إلى أنه في مارس الماضي وقفت ثلاث سيارات لأكثر من ست ساعات، والنتيجة هي أن أصحابها أعطوا غرامة قيمتها 80 جنيهًا إسترليني يمكن تخفيضها إلى 40 إذا دُفعت خلال 14 يومًا، ما يعني أن قيمة الغرامة أقل من ثمن إيقاف السيارات في إحدى المواقف القريبة.

وإلى جانب الغرامات التي يتعرض لها أصحاب السيارات، اشتكى سكان المناطق الثرية بجنوب غرب لندن من أن بعض السائقين يتصرفون بشكل غير حضاري، حيث يقودون السيارات بسرعة جنونية، ويتعاملون مع المنطقة على أنها حلبة سباق خاصة بهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com