هل زارت كائنات النجوم محميات الهنود الحمر؟ – إرم نيوز‬‎

هل زارت كائنات النجوم محميات الهنود الحمر؟

هل زارت كائنات النجوم محميات الهنود الحمر؟

المصدر: مدني قصري - إرم نيوز

تقول مجلة إليشيان الفرنسيى في تقريرها إنه وفقا لتقاليد مختلفة، سيوكس، وهوبي، وياكي وشيروكي، وأزتيك، ومايا ولابون، فقد صيغت لغة معظم الشعوب الأمريكية الأصلية (الهنود الحمر) صيغة خاصة لتسهيل وتشجيع الاتصال عن طريق التخاطر مع الكائنات الفضائية.

ولذلك يشعر الهنود الحمر بالفخر، ويعتقدون أنهم متميزون، لأنهم يستقبلون بانتظام، خلال احتفالاتهم الخاصة، زيارات منتظمة من كائنات قادمة من النجوم. وهم يرون هذه الأحداث على أنها مقدسة، ويعتبرونها جزءا لا يتجزأ من حياتهم.

الشاب توم

ويروي الهنود الحمر قصصاً يزعمون أنها حقيقية، مثل ما حدث فيعام 1970 في إحدى محميات الهنود الحمر في مونتانا، وفيما كان الشاب توم يسير على قدميه نحو المدرسة إذا بأحد شيوخ قبيلته يوقفه فجأة، ليخبره أنه وجد آثار أقدام بالقرب من ذلك المكان، وأنها تنتمي إلى مخلوقات من كائنات النجوم.

قام الطفل والشيخ معًا بتعقب تلك الآثار لغاية قمة الجبل، إلى أن وصلا إلى أعلى المكان، وهناك شهدا قُرصًا معدنيا عملاقا يحوم فوقهما.

وسأل الطفل عن سر ما رآه فأجابه الشيخ أن القبيلة شاهدةٌ منذ قرون على هذا النوع من الظواهر.

لا خائفا ولا مرعوبا

وفي قصة أخرى يزعمون أنها حدثت في 30 يناير 2009، يقولون إن إحدى عائلات الهنود الحمر تجلس إلى طاولة في هدوء في مزرعتها عندما رأت فجأت كائنا ضخما في السماء، ليس بعيدا عنها. فوقفت طفلة من حول الطاولة وركضت إلى النافذة لترى ما كان يجري.

لكن الطفلة سرعان ما أصيبت بالذعر عندما أدركت أن الكائن بدأ يقترب منها. عندئذ اقترب جدها، بدوره، من النافذة وشاهد الكائن، مع ابتسامة صغيرة، وقال إنه لا يخشى شيئا. وفي هذه اللحظات تحديدا نزلت مخلوقات صغيرة من سفينتها، فخرج الرجل العجوز لملاقاتها والحديث معها.

في الواقع، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتصل فيها هذا العجوز بهذه الكائنات، ولهذا السبب لم يكن خائفا ولا مرعوبا.

في يونيو 2010 في محمية تقع في ولاية أريزونا، لاحظ أحد المزارعين سلوكا غير طبيعي عند خيوله. ثم إذا به يلاحظ في السماء جسما معدنيا على شكل سيجار وهو يحلق فوق رؤوس هذه الخيول.

وفي الأسبوع التالي، شهد هذا المزارع كائنات جديدة، ثلاثة على الأقل.

وفي النهاية تقول المجلة في تقريرها إن كل الهنود الحمر تقريبا يذكرون أجدادهم الذين جاءوا من النجوم، ويتحدثون عن الزيارات التي يقوم بها هؤلاء الأجداد لهم منذ آلاف السنين.

indiens

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com