فنانون يصنعون من أطنان الزبدة تماثيل وطنية في أمريكا (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

فنانون يصنعون من أطنان الزبدة تماثيل وطنية في أمريكا (صور وفيديو)

فنانون يصنعون من أطنان الزبدة تماثيل وطنية في أمريكا (صور وفيديو)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

بحلول المعرض السنوي لفن النحت بالزبدة في ولاية اوهايو والذي بدأ اليوم وسيستمر حتى السابع من أغسطس/آب المقبل، نحت مجموعة من النحّاتين تماثيل وطنية وذلك تحية إجلال لانتصار نادي كرة السلة ”كافالييرز“ من مدينة كليفلاند الواقعة على ساحل الولاية الأمريكية، وفوزه بأول بطولة الدوري الأميركي للمحترفين في المدينة.

ومن بين المنحوتات تمثال للسير ”سي سي“ والذي يُعد أفضل ثنائي في الدوري الأميركي للمُحترفين، وتمثال للمُلحن الأمريكي الراحل ”Moondog“ والذي يعود له الفضل في اختراع العديد من الآلات من الموسيقية.

صنع التماثيل فنانو نحت وتقنيين وهم: بول بروك، أليكس بالز، تامي بويرك، وايرين سويرنجين، بمساعدة منتج الألبان مات ديفيدسون، حيث استخدموا في تصاميمهم 2150 رطلاً من الزبدة، في مدة زمنية بلغت 500 ساعة، منها 400 ساعة في برودة 46 درجة.

النحّاتون بدءوا العمل ببناء هيكل خشبي فولاذي لدعم وزن الزبدة، التي قُطّعت بعد ذلك إلى شرائح داخل كتل لينة سهلة التحكم وضُغطت داخل هياكل، وبعد عدة ساعات تم صبها وتمهيدها، وبلورتها على شاكلة المجسمات المطلوبة.

يعرض المعرض هذا العام 2016 ميزات زبدة البقر التقليدية، ومنتجات الألبان، وتعليم كيفية رعاية البقر والحفاظ سلامة الحليب، ووصفات حول كيف لمُنتجات الألبان أن تلعب دوراً في إتباع نظام غذائي صحي.

ويُعد معرض الزبدة تقليدي في الولاية ويُشارك به ما يقرب من 2600 مزرعة ألبان كل عام، ويستقطب أكثر من 500،000 زائراً، إذ يتعلمون من المعرض كيفية رعاية مزارعي الألبان في ولاية أوهايو لأبقارهم وأراضيهم.

961e8e79-1e46-4df9-8595-1298ae1758f4

media

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com