صورة.. إيران تعتقل 150 شخصًا في حفلة "مختلطة"
صورة.. إيران تعتقل 150 شخصًا في حفلة "مختلطة"صورة.. إيران تعتقل 150 شخصًا في حفلة "مختلطة"

صورة.. إيران تعتقل 150 شخصًا في حفلة "مختلطة"

أعلن القائد العام للشرطة غرب العاصمة الإيرانية طهران، الجنرال "محسن خانجرلي"، أن قوات الشرطة ضبطت في وقت متأخر من مساء أمس (الأحد) 150 فتاة وشابا خلال إقامتهم حفلة مختلطة في جنوب غرب العاصمة طهران.

وقال الجنرال خانجزلي في تصريحات صحفية، الاثنين، إن "الفتيات والشباب الذين تم اعتقالهم كانوا يقيمون حفلة مختلطة في أحد حدائق مدينة إسلامشهر غرب العاصمة طهران"، مضيفًا إنه "تم ضبط مشروبات كحولية، فيما كان بعضهم شبه عار".

وبين المسؤول الأمني، أن "جميع المعتقلين من الفتيات والشباب الذين بلغ عددهم 150 شخصًا تم تسليمهم إلى السلطات القضائية لمحاكمتهم".

وكانت السلطات القضائية في محافظة قزوين شمال إيران، أصدرت في الـ 28 من مايو الماضي، حُكمًا بجلد 35 شخصًا شاركوا في حفلة مختلطة بالمحافظة.

وقال رئيس محكمة محافظة قزوين "إسماعيل صادقي نياركي" لوكالة أنباء "ميزان" التابعة للسلطات القضائية، إن "حكمًا أصدرته المحكمة اليوم يقضي بجلد جميع المشاركين في الحفلة المختلطة كل واحد 99 جلدة"، مشيرًا إلى أن "المشاركين بالحفلة كانوا بوضعية مخلة بالآداب الإسلامية إذ تم ضبطهم بملابس نصف عارية".

وأوضح نياركي إن "35 فتاة وشابًا أقاموا حفلة مختلطة بحجة تخرجهم في الجامعة وقاموا بتعاطي المشروبات الكحولية والرقص"، معتبرًا أن "الحكم بجلدهم سيكون عبرة للآخرين الذين يريدون الإخلال بالأمن العام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com