أول شاب يحصل على جميع بوكيمونات الولايات المتحدة – إرم نيوز‬‎

أول شاب يحصل على جميع بوكيمونات الولايات المتحدة

أول شاب يحصل على جميع بوكيمونات الولايات المتحدة

المصدر: أحمد عبدالباسط - إرم نيوز

نشرت مجلة ”بيزنس إنسايدر“ الأمريكية، تقريرًا حول أول شاب أمريكي ينجح في الحصول على كافة البوكيمونات المتواجدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت المجلة‘ إن الشاب الأمريكي نيك جونسون، المقيم في بروكلين، تمكن من جمع 142 بوكيمون نادرا، هي كل ما يتواجد في جميع الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصفت المجلة الشاب الأمريكي بأنه ”مغامر مجنون“، لاسيما أنه نجح  بجمع هذا العدد الكبير خلال وقت قياسي، حيث أن اللعبة لم يمر شهر على إصدارها.

نصائح ذهبية ومغامرات

ووجه ”جونسون“ عدد من النصائح للاعبي ”بوكيمون جو“ حول العالم، أولها  كان شراء حذاء مريح للمشي، حيث أكد أنه كان يسير بمعدل 8 أميال يوميًا، عقب قضاء عمله؛ للبحث عن نقاط جمع البوكيمون.

وطالب جونسون اللاعبين بالسير في خطوط مستقيمة، وليس في اتجاهات دائرية، لأن هذه الطريقة تستهلك الوقت والمجهود دون فائدة.

وقال: ”إذا كنت تسعى للحصول على مستويات أكثر بطريقة أسرع فعليك جمع البوكيمونات الشائعة، التي تطلب اللعبة ما يقرب من 12 أو 25 في التطور لمستوى جديد، بينما تطلب 50 من البوكيمون النادرة“.

وتابع: ”إذا كنت تريد انفاق المال على لعبة بوكيمون جو، فعليك شراء حضانة البيض، والتي تطلب منك 33 سنتًا في اللعبة فقط“.

وأكد جونسون أنه استغرق أيام عديدة في البحث عن بوكيمون نادر يسمى ”دراتيني“، وعثر عليه بعدما أبلغه لاعب آخر عن مكان سري في مدينة ”جيرسي“، كما استعان بصفحة على ”فيسبوك“ تسمى “ PokemonGoNYC“.

وقال جونسون إنه تواجد لأوقات طويلة داخل ”سنترال بارك“، حيث تعد هي النقطة الأبرز لتواجد البوكيمونات في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب مقر ”آبل“، و“جراند بلازا“، و“بيتري بارك“.

ونصح ”جونسون“ باستخدام هاتف آخر إلى جانب الهاتف الخاص بك، حتى يكون بمثابة ”رادار“ آخر للتأكيد على عدم تفويته أي بوكيمون في المكان الذي يتواجد فيه، مشيرًا إلى أنه كان يستخدم هاتف صديقته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com