منوعات

إيران تغلق مدرسة بسبب سباحة الأطفال المختلطة (صور)
تاريخ النشر: 23 يوليو 2016 5:55 GMT
تاريخ التحديث: 23 يوليو 2016 6:43 GMT

إيران تغلق مدرسة بسبب سباحة الأطفال المختلطة (صور)

مسؤول إيراني رفض الإجراء مبينًا أن الأطفال في سن المدرسة الابتدائية الأولى ليست لديهم فكرة عن الجهاز التناسلي أو ممارسة الجنس.

+A -A
المصدر: خاص – إرم نيوز

أغلقت السلطات الإيرانية، أمس الجمعة، مدرسة خاصة برياض الأطفال بسبب إقدامها على رياضة السباحة بشكل مختلط، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام رسمية، اليوم السبت.

وقالت وكالة أنباء ”تسنيم“ إن ”لجنة من وزارة التربية قامت بإغلاق المدرسة التي تقع في شارع جنوب أفريقيا وسط العاصمة طهران الخاصة برياض الأطفال لمن تبلغ أعمارهم 5 أعوام بعد أن وردت معلومات للوزارة بقيامهم بالسباحة المختلطة“.

29fe2810-5df8-4ca4-b3fd-d87815f88cbb

وفي سياق متصل، قال نائب مديرية الرعاية الاجتماعية العامة للعاصمة طهران ”إبراهيم غفاري“، إن ”إغلاق هذه المدرسة الخاصة برياض الأطفال مؤقت وستقوم لجنته بمراجعة القرار“، منتقداً قرار الإغلاق الذي عدّ بأنه ”يؤكد على إشاعة الإحباط في نفوس الأطفال من عدم الدراسة والتعلم“.

23

وأضاف غفاري ”إذا كانت السباحة المختلطة فيها إشكال بين الأطفال (ذكورا وإناثا)، فلماذا تقوم وسائل إعلام رسمية بنشر هذه الصور، أليس في ذلك إشكال“، منوهاً إلى أن ”الأطفال في هذه السن لا يدركون القضايا الجنسية“.

e29cc69d-4986-4f7c-aef2-4cd2d87ecbcf

ورفض المسؤول الإيراني إجراء إغلاق ومنع السباحة المختلطة، وقال ”الأطفال في سن المدرسة الابتدائية الأولى ليست لديهم فكرة عن الجهاز التناسلي أو ممارسة الجنس، فليس هناك حاجة لمنع الاختلاط“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك