خواتم تذكر النساء بحب أنفسهن (صور)
خواتم تذكر النساء بحب أنفسهن (صور)خواتم تذكر النساء بحب أنفسهن (صور)

خواتم تذكر النساء بحب أنفسهن (صور)

بين العمل والأمومة، وممارسة الرياضة، والتنشئة الاجتماعية ومهام الحياة العامة، لدى العديد من النساء الكثير الذي يمكن أن ينسيهن في كثير من الأحيان سعادتهن الخاصة من خلال مشاكل الحياة اليومية، وبناء عليه تساءلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مخاطِبةً المرأة، حول متى كانت آخر مرة توقفت فيها للحظة من أجل قضاء بعض الوقت لنفسها.

وهنا، أشارت إلى إحدى شركات المجوهرات، فريد آند فار، التي تتطلع إلى تغيير كل ذلك.

فقد أطلقت الشركة خطًا جديدًا ضد المشاركة بعنوان "خواتم حب الذات" لتذكيرهن كم هو مهم التزام المرأة بحب ذاتها.

وأوضحت أن سميرة فار وميلودي غودفريد من لوس أنجلوس، الشهريتين بحملة مجوهرات "ارفع يدك اليمنى"، هما من ابتكرتا هذه الفكرة للإلهام بالاهتمام بالنفس أولاً.

وتقول رسالة على موقع الشركة الإلكتروني "عندما ترتدين خاتم (فريد + فار) لحب الذات، فإنك بذلك تقطعين وعدا باختيار نفسك وتكريمها، وتذكير نفسك كل يوم".

صنعت الخواتم من الذهب الأصفر والأبيض والوردي بحجم 14 قيراطاً، ولا تبدو جميعها جميلة فحسب، وإنما تأتي أيضا بالنوايا الحسنة.

يتم استخدام الياقوت الأبيض المصنع في المختبر للتأكد من أن الأحجار ليست مصنوعة في بيئة عمل فقيرة.

وقد جاءت فكرة الخط عندما كانت المؤسس المشارك، ميلودي غودفريد، تبحث عن رمز يمكنها ارتداؤه كوسيلة لتتذكر تقدير نفسها.

وتكتب غودفريد على صفحة الموقع الإلكتروني:"بحلول أوائل العام 2015، خضت كل ضروب الحياة من التعليم، والوظيفية والزواج، والرهن العقاري، والأمومة. ولكن مع كل التزام جديد أخوضه ينمو التزامي تجاه الآخرين، في حين أن علاقتي مع نفسي تتبدد. ففكرت ما الذي يجعلني سعيدة".

"لذلك قررت أن ارتدي خاتمًا جديدًا على أصبع جديدة، وبدلًا من الحصول على خاتم صغير رقيق، حصلت على شيء كبير يقارن بخاتم الخطوبة".

وتواصل غودفريد، قائلة إن حياتها قد "تحولت" منذ أن بدأت ارتداء الخاتم الخنصر، وأنها أكثر سعادة وتركيزًا ونشاطًا، وكنتيجة لذلك، يشهد الجميع من حولها هذا السحر أيضا".

وفي أبريل / نيسان 2016، جلبت غودفريد وصديقتها المقربة، سميرة فار، خاتم حب الذات لبقية العالم، وبيعه من خلال موقع الشركة على الإنترنت.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسعار تتراوح بين 150 دولارًا للخاتم الفضة إلى 325 دولارًا للخاتم الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي  14 قيراطًا.

كما قالت إنهما اختارتا أصبع الخنصر لارتداء الخواتم، إذ إن أصابعنا الصغيرة هي الأصابع المنسية.

وحتى الآن، نشر عدد لا يحصى من النساء، بما في ذلك الممثلة والمغنية الأمريكية، لوسي هيل، صورهن متزينات بالخاتم على موقع انستغرام لتأكيد التزامهن برعاية أنفسهن.

كما أصبح هاشتاغ #اختاري نفسك و#خاتم حب الذات أكثر رواجاً على صفحة انستغرام الخاصة بفريد آند فار. كذلك يزداد متابعو العلامة التجارية على الصفحة يوميا.

وفي حين أن خواتم فريد آند فار قد تبدو غالية الثمن، إلا أن رسالتها تستحق التذكر.

ويأتي مع كل خاتم ملاحة تقول "أنا مساحة فارغة لإدخال اسم المرأة، وذلك لتكريم نفسي، ولاختيار نفسي، ولكي أتذكر نفسي يوميًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com