شاهد.. أغرب 3 مطاعم في العالم

شاهد.. أغرب 3 مطاعم في العالم

المصدر: متابعات - إرم نيوز

لا بد من وقت لأخر أن نُجرب مطاعم مختلفة عما أعتدنا عليه في حياتنا اليومية، أو في حال كنا من محبي السفر والتنوع وتجربة كل ما هو غريب ومميز، فهناك عدد من المطاعم التي سوف تبهرك بأفكارها الغريبة التي تكسر الروتين وتجعلك تندهش من شدة غرابتها.

عشاء في الجو (Dinner in the sky) – بروكسل، بلجيكا

KRAKOW, POLAND - MAY 27: The cook prepares a dessert the event Dinner in the Sky at the Plac Jezioranskiego, Krakow, Poland on MAY 27, 2016. Dinner In The Sky is a unique event and takes place at a table suspended at a height of 50 meters above the ground. Dinner in the Sky is a prestigious event which has been recognized in more than 30 countries such as the United States, Canada, England, France, Portugal and others. (Photo by Omar Marques/Anadolu Agency/Getty Images)

نجحت فكرة هذا المطعم لتصبح ظاهرة منتشرة في عدة دول، وتحولت إلى برنامج تلفزيوني عُرض في لبنان قبل عامين.

فإذا كنت ترغب في تناول طعامك في الجو عليك بزيارة العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث تجد مطعماً معلقاً في الهواء على ارتفاع 50 متراً بواسطة رافعة لتلتهم وجبة لا تنسى.

مطعم Buns and Guns – بيروت، لبنان

BEIRUT;LEBANON - AUGUST 26: People sit outside Buns and Guns a military restaurant decorated with sandbags on the exteriors, located in Dahia, the stronghold of Hezbollah in southern suburbs of Beirut on August 26, 2008.The menu in this hamburger joint is named after various military machine guns, mortars and weapons such as Kalashinkov. Downtown Beirut was the place where Hezbollah set up tents to bring down the government of Fouad Siniora in November 2006 which set off an 18-month political crisis that almost led the country to the brink of civil war, life is back to normal and people are making the most of it and enjoying peaceful atmosphere. (Photo by Kaveh Kazemi/Getty Images)

من الطبيعي أن يظهر مطعم بهذه الفكرة ”العسكرية“ في لبنان، الذي عاش سنوات عديدة من الحرب الأهلية والحروب التي شنتها عليه إسرائيل.

كل شيء في مطعم ”بنز آند غانز“ في بيروت يوحي بالحرب، أسماء الوجبات، أصوات الطلقات النارية (مسجّل)، أكياس التحصين الرملية المحيطة بالمطعم.

مشاوي النوبة القلبية (Heart Attack Grill) – لاس فيغاس، الولايات المتحدة

33

يحترم أصحاب هذا المطعم السمنة الزائدة، لدرجة أنهم يقدمون الطعام مجاناً لمن يفوق وزنهم الـ 175 كيلوغراماً.

ورغم أن الولايات المتحدة تعاني من آفة السمنة الزائدة، فإن ذلك لم يمنع صاحب المطعم من افتتاح مطعم يسخر من القلق الزائد من الهمبرغر تحت عنوان مطعم النوبة القلبية أولاً في دالاس ثم في لاس فيغاس.

 تدور فكرته حول ”محاربة الأنوركسيا“ (اضطراب الطعام الذي يسبب فقدان الشهية) عبر التهام ما لذ وطاب من طبقات الهمبرغر المتعددة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com