الشرطة الرومانية تضبط عصابة للاتجار بالبشر وتنقذ أطفالاً
الشرطة الرومانية تضبط عصابة للاتجار بالبشر وتنقذ أطفالاًالشرطة الرومانية تضبط عصابة للاتجار بالبشر وتنقذ أطفالاً

الشرطة الرومانية تضبط عصابة للاتجار بالبشر وتنقذ أطفالاً

ضبطت شرطة مكافحة المافيا عصابة رومانية للاتجار بالبشر استعبدت عشرات الضحايا المختطفين، ومن بينهم أطفال وأجبرتهم على التسول وأنقذت 5 أشخاص من قرية في وسط رومانيا.

وقال ممثل ادعاء من إدارة مكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب "اليوم أنقذنا 3 بالغين وطفلين". وأضاف أن الشرطة اعتقلت 29 يشتبه في أنهم من أفراد العصابة.

وقالت الإدارة، وفقاً لرويترز، إنها تقوم بعمليات بحث في المنطقة المحيطة بالموقع على مسافة نحو 170 كيلومترا شمال غربي بوخارست للقبض على المزيد من أعضاء العصابة وإن من المعتقد أن العدد الإجمالي للضحايا 40.

وأضافت الإدارة في بيان "إن الأشخاص (الضحايا) كانوا يحبسون ويقيدون وتنتزع ملابسهم أثناء الليل ثم يضربون ويجبرون على تناول الطعام المسكوب على الأرض لمجرد تسلية المشتبه فيهم... ويشتبه كذلك في أن بعض الضحايا اغتصبوا".

وأظهرت صورة التقطتها وحدة القوات الخاصة بالشرطة أثناء عملية الإنقاذ شاب حافي القدمين مكبل اليدين في رواق منزل من الطوب اللبن في قرية بريفويستي الصغيرة.

وقالت الإدارة إن بعض الضحايا اختطفوا من أماكن عامة مثل؛ محطات القطارات منذ العام 2008 ولم يطعمهم محتجزوهم سوى الفتات. ولم ترد تفاصيل أخرى عن الضحايا ولم يكشف عن مكان تواجدهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com