بالفيديو.. تصميم قوالب حلوى مُذهلة لحيوانات مفترسة والسبب مؤلم

بالفيديو.. تصميم قوالب حلوى مُذهلة لحيوانات مفترسة والسبب مؤلم

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

قد تبدو التصاميم التي أنشأها مجموعة من الخبازين البريطانيين مُذهلة للغاية وفاتحة شهية محبي الحلويات، لاسيما وهي تُقدم أطباقاً غير مألوفة تُجسد من خلالها حيوانات ضارية ومُفترسة، ولكن سبب طهي قوالب الحلوى على هذه الشاكلة يأتي بعيداً عن هدف فتح الشهية والدعوة للشراء.

 حيث يكمن في تسليط الضوء على قضية مُواجهة تلك الحيوانات خطر الانقراض، والتي يُنفذها ”إتحاد مكافحة الخبازين البريطانيين للقضايا المختلفة“، إذ يهدف الإتحاد من خلال قوالب الحلوى لفت نظر الناس ودعوتهم للعمل على حماية الحياة البرية والمُساهمة في تقديم يد العون لهذه الأنواع الثمينة من الحيوانات ومنع انقراضها.

في مدة زمنية استغرقت قرابة 300 ساعة خرج الخبازون بقوالب حلوى مُتنوعة عرضت الحيوانات الآيلة للانقراض، حيث صمموا قالب حلوى لحيوان النمر الأسترالي، كعكة الفيل القزم الإفريقي، حلوى غوريلا الأراضي المنخفضة والتي تعيش في المستنقعات الكائنة وسط إفريقية.

كما وصنع الطُهاة قالب حلوى لحيوان النمس أسود القدمين والمعروف أيضا باسم الظربان الأمريكي، وحلوى حيوان النسر الإمبراطوري الأسباني، وكعكة ماديرا على شكل تمساح، وكعكة على شكل ببغاء.

مواد الصنع تكونت من الشوكولاتة الصلبة والكريمة، والعجينة السميكة المصنوعة من السكر والماء، وحُشيت بالأرز وأعشاب صالحة للخبز، وتم طلاء القوالب ورشها بمواد صالحة للطعام.

يُذكر أن إتحاد الخبازين في المملكة المتحدة يعكف منذ عدة أشهر لتسليط الضوء على محنة الحيوانات المهددة بالانقراض في عرضه لقوالب حلوى على شاكلتها، وتُعد هذه المجموعة شاملة لكافة الحيوانات التي تقف على حافة هاوية الانقراض حول لعالم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com