الدراجات النارية لحل أزمة المواصلات في مصر
الدراجات النارية لحل أزمة المواصلات في مصرالدراجات النارية لحل أزمة المواصلات في مصر

الدراجات النارية لحل أزمة المواصلات في مصر

بدأت إحدى الشركات المصريَّة، تقديم خدمة جديدة لنقل المواطنين، بهدف حل الأزمات المرورية في الشوراع، من خلال توفير دراجات نارية بعدد من النقاط والشوراع التي تشهد ازدحامًا مروريًا لنقل المواطنين.

وشهدت شوارع الإسكندرية وبعض المحافظات الأخرى، ظهور الدراجات النارية التابعة لشركة "كابي"، إحدى شركات تطوير القطاع الخدمي لنقل الأفراد والمنقولات، حيث يتم توفير ليموزين على شكل دراجة نارية، يتيح التحرك بمرونة أكثر، خاصة في أوقات الذروة، وأماكن الزحام المروري.

من جانبه، قال طارق الفوال مدير عام المشروع، في تصريحات صحفية، إن الوسيلة الجديدة تعمل على توفير الوقت والمال، حيث ينخفض سعر التنقل عبر الليموزين مقارنة بالمواصلات العادية، لافتًا إلى أنه يحافظ على البيئة نظرًا لقلة انبعاثاته.

وأشار، إلى أن الدراجات النارية ستوفر فرص عمل للشباب، للعمل في مجال الخدمات اللوجستية وخدمات نقل الأفراد المميكنة، من خلال برامج الهاتف المحمول، منوهًا بأنه يتم استخدام سيارات الليموزين والدراجات النارية في عملية النقل، سواء منقولات أو أفراد، لافتًا إلى أن الشركة تزوِّد السائقين بمختلف أنواع التدريب.

يذكر أن مصر عرفت منذ فترة ليست بالقصيرة استخدام الدراجات النارية في حل أزمة المواصلات من خلال الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات والتي تعرف شعبيا باسم (التوكتوك).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com