طيران الإمارات الأفضل على مستوى العالم

طيران الإمارات الأفضل على مستوى العالم

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

اختيرت شركة طيران الإمارات، لتكون الأفضل في العالم، للعام 2016، من قبل شركة ”سكاي تراكس“ الرائدة المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران العالمية.

تم منح شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقراً لها، الجائزة يوم أمس الثلاثاء، خلال حفل معرض ”فارنبورو للطيران 2016“.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تحصل فيها الإمارات على هذا التكريم في السنوات الـ 15 الماضية، وهو أول فوز لها منذ العام 2013.

وبحسب موقع ”بيزنس إنسايدر“، فقد أطاح فوز طيران الإمارات بالخطوط الجوية القطرية التي حصلت على هذه الجائزة العام الماضي.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: ”تشرفنا بالتكريم والحصول على جوائز سكاي تراكس المرموقة، نضع في طيران الإمارات دائمًا عملائنا في صميم ما نقوم به، ونحن نعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا في كل موقع، وفي كل يوم، في جميع أنحاء العالم“.

وأضاف: ”في الحقيقة تستند هذه الجوائز إلى ردود فعل مباشرة من الركاب، وهو تكريم رائع ومشرف للجميع بعد العمل الشاق الذي نتج عنه تجربة طيران الإمارات“.

كما نالت الشركة جائزة أفضل وسائل للترفيه على متن الطائرة، وكانت طيران الإمارات قد فازت بهذه الجائزة خلال السنوات الـ 12 الماضية متواصلة.

ويقول إدوارد بليستد، الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس: ”إن أفضل وسائل للترفيه على متن الطائرة التي توفرها طيران الإمارات هي النقطة المحورية التي استمر ثناء الركاب عليها، ومن المهم أن نلاحظ أن العملاء لم يظهروا مجرد الإعجاب بالبرمجة، ولكن أيضًا بمعايير أنظمة الترفيه المتفوقة بشكل خاص لأسطول الطائرات إيرباص 380“.

ويعتبر طيران الإمارات أكبر شركة طيران دولية في العالم، مع أسطول مكون من 250 طائرة من النوع الجامبو، فهي أكبر شركة في العالم تشغل الطائرات طراز بوينج 777 وإيرباص 380 العملاقة.

وقد حصلت الخطوط الجوية التركية على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا، في حين فازت الخطوط النرويجية بجائزة أفضل شركة في المسافات الطويلة، وأفضل شركة طيران من حيث انخفاض التكاليف على مستوى العالم وأفضل شركة طيران من حيث انخفاض التكاليف في أوروبا.

جاء تقرير منح جوائز سكاي تراكس بناء على استطلاعات مستقلة للرأي بمشاركة ما يقرب من 20 مليون مسافر من أكثر من 100 دولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com