بالصور والفيديو.. من الأطعمة حتى الأثاث تصميم مطعم بتقنية 3D
بالصور والفيديو.. من الأطعمة حتى الأثاث تصميم مطعم بتقنية 3Dبالصور والفيديو.. من الأطعمة حتى الأثاث تصميم مطعم بتقنية 3D

بالصور والفيديو.. من الأطعمة حتى الأثاث تصميم مطعم بتقنية 3D

يتجهز مطعمPop-Up الشعبي، لافتتاح أبوابه في وقت لاحق من الشهر الحالي، بعد إجرائه تغييرات شاملة للمطعم، تتمثل باعتماد تقنية الطابعة الثلاثية الأبعاد3D في كافة مرافق المطعم من الكراسي والطاولات، وأدوات المطبخ، إلى المأكولات المتنوعة والتي ستُطهى بتقنية التكنولوجيا الفائقة.

المطعم الواقع في العاصمة البريطانية لندن، أدخل في الآونة الأخيرة أنماطا خارجة عن المألوفة، حيث افتتح مؤخراً مقهىً غريب الأطوار وأطلق عليه اسم "البومة"، كما خصص فرع من المطعم للعراة.

ويُعد Pop-Up الثاني عالمياً في استخدام التصميم الثلاثي الأبعاد، وذلك بعد مطعم Food Ink الأمريكي والمُختص بالمأكولات الحديثة، إذ أدخله الأخير في كافة مرافق المطعم نهاية الشهر الماضي.

ووفقا لموقع Arch Daily المُختص بالتصاميم الخارجة عن المألوف فإن كافة التصاميم بتقنية 3D أنتجتها شركة byFlow الهولندية لخلق أطباق من الحمص، شوكولاته المحشوة بالقشدة، بازلاء الثملة، جبن الماعز، وعجينة البيتزا، بالإضافة إلى أي شيء يُمكن أن يتخذ شكل المعجون أوالعجينة.

وتتم صناعة المأكولات من خلال جهاز الطارد الثلاثي الأبعاد Extruder، إذ يقوم بصناعة العجين أو المعجون ويُصمم لوحات فنية للأطعمة منقوشة بأشكال مميزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com