جائزة اليانصيب الأمريكية الكبرى تصل إلى 540 مليون دولار
جائزة اليانصيب الأمريكية الكبرى تصل إلى 540 مليون دولارجائزة اليانصيب الأمريكية الكبرى تصل إلى 540 مليون دولار

جائزة اليانصيب الأمريكية الكبرى تصل إلى 540 مليون دولار

 قال مسؤولون في يانصيب (ميجا مليونز) الأمريكي إن قيمة الجائزة الكبرى ارتفعت أمس الجمعة إلى نحو 540 مليون دولار لتصبح سابع أكبر جائزة في تاريخ اليانصيب الأمريكي وذلك بعد أن انقضى سحب أجري يوم الثلاثاء الماضي دون أن يفوز به أحد.

وقالت (ميجا مليونز) في موقعها على الإنترنت إن الأرقام الفائزة -وهي 8 و19 و20 و55 و73 مع الكرة الكبرى رقم 5- اختيرت الساعة 11 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وتباع بطاقات جائزة (ميجا مليونز) في 44 ولاية بالإضافة إلى واشنطن العاصمة وجزر فيرجن الأمريكية.

وقال مسؤولون في يانصيب (ميجا مليونز) إنه لم تتطابق أي بطاقة في سحب يوم الثلاثاء مع الأرقام الفائزة. وكان احتمال الفوز بالجائزة الكبرى واحدا في حوالي 259 مليونا حتى يوم الجمعة.

ومبيعات التذاكر البالغ قيمة الواحدة منها دولارا واحدا تمول هذه الجائزة الضخمة التي بلغت قيمتها 380 مليون دولار مساء الجمعة إذا اختار الفائز المفترض الدفع النقدي الفوري بدلا من الدفع على 30 عاما.

وقال مسؤولو اليانصيب إن مبيعات البطاقات تتزايد في العادة مع ارتفاع قيمة الجائزة. وتزيد قيمة الجائزة الكبرى منذ أوائل مارس آذار.

والجائزة الحالية هي الأكبر منذ ديسمبر كانون الأول عام 2013 عندما تقاسم صاحبا بطاقتين بيعتا في كاليفورنيا وجورجيا جائزة بقيمة 648 مليون دولار. وبلغت قيمة أكبر جائزة (ميجا مليونز) على الإطلاق 656 مليون دولار وبيعت بطاقتها في العام السابق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com