كاميرون في حفل خاص مع فتيات رغم الخروج من الاتحاد الأوروبي (صور)
كاميرون في حفل خاص مع فتيات رغم الخروج من الاتحاد الأوروبي (صور)كاميرون في حفل خاص مع فتيات رغم الخروج من الاتحاد الأوروبي (صور)

كاميرون في حفل خاص مع فتيات رغم الخروج من الاتحاد الأوروبي (صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرًا مصورًا لرئيس الوزراء البريطاني المستقيل ديفيد كاميرون، داخل أحد المطاعم الإيطالية، عشية ليلة شرسة وغير عادية في حزب المحافظين، وعقب أيام قليلة من إعلان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقالت الصحيفة، إنّ رئيس الوزراء المستقيل، ظهر أكثر هدوءًا رغم ما تعرّض له هو وحزبه خلال الأيام الماضية، وقرر الذهاب إلى مطعم إيطالي في لندن، برفقة اثنين من زعماء الحزب، لإزالة طعم المرارة من أفواههم.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ كاميرون، كان أكثر استرخاء في صورة "سيلفي" تجمعه مع امرأتين، على عكس ما كان يظهر عليه على مدى الأشهر الماضية.



وأكدت الصحيفة أنّ كاميرون اصطحب معه زوجته سامنثا خلال حفل عشاء في المطعم الإيطالي بحي فيكتوريا، كما تواجد في الحفل الزوجة السابقة للملياردير وإمبراطور الفنادق سول كارزنر، والتي كانت إحدى السيدتين اللتين التقطتا "سيلفي" مع رئيس الوزراء البريطاني، بالإضافة إلى عدد من أعضاء حزب المحافظين البريطاني.

وانطلقت رسميًا، أمس الجمعة، حملة الترشح لخلافة ديفيد كاميرون في رئاسة حزب المحافظين بين 5 مرشحين، ليتولى الفائز تشكيل الحكومة التي ستقود مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وذلك غداة وضع بروكسل خطوطًا حمراء بشأن عملية الانفصال، لاسيما بالنسبة إلى السوق الواحدة.



وكان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، قد صرح أنه لا يرغب في التدخل في هذا الأمر، وأن الأمر سيعود إلى خليفته على رأس الحكومة للتفاوض حول شروط الخروج البريطاني خلال فترة غموض، قد تستمر عامين.

وينافس 5 مرشحين رسميًا حاليًا على رئاسة الحزب، وهم وزيرة الداخلية تيريزا ماي، ورئيس بلدية لندن السابق بوريس جونسون، ووزير العدل مايكل جوف، ووزير العمل ستيفن كراب، ووزير الدفاع الأسبق ليام فوكس، فيما واصل الطامحون إلى المنصب إعلان ترشحهم والجريدة ماثلة للطبع.

والمرشحان الأوفر حظًا حتى الآن، هما تيريزا ماي، التي يرجح أن يحصل توافق حولها، وبوريس جونسون الذي كسب رهانه بفوز مؤيدي الخروج من الاتحاد في الاستفتاء الذي جرى في 23 يونيو/حزيران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com