تونس.. كلبة تنقذ سيدتين من الموت غرقًا
تونس.. كلبة تنقذ سيدتين من الموت غرقًاتونس.. كلبة تنقذ سيدتين من الموت غرقًا

تونس.. كلبة تنقذ سيدتين من الموت غرقًا

بعدما استيقظت السيدة ليلى جبران على نباح غير عادي لكلبتها "ليلي" في منطقة عين غويل الفلاحية التابعة لمحافظة بنزرت شمال العاصمة تونس.

وتوجهت بسرعة البرق نحو إحدى الآبار المخصصة للشرب والقريبة من بيت مالكتها، حيث اكتشفت أن سبب كل ما قامت به هو إنقاذ سيدتين كانتا قد سقطتا فيه.

ومع وصولها رفقة زوجها للبئر العميقة المجاورة لبيتها ذهلت من المشهد الذي رأته، "حيث وجدت سيدتين متشبثتين بوعائين بلاستيكيين والمياه تغمر جسديهما وسط أنين متقطع، فما كان  إلا أن اتصلت بالشرطة ووحدات النجدة الذين جاؤوا على الفور".

وقامت الجهات المختصة بإخراج السيدتين، الأولى اسمها مبروكة وهي أم لأربعة أطفال، والثانية ابنة عمها علياء ذات العشرين من البئر، استمر ساعات كما تقول ليلى بمساعدة أهالي المنطقة. وقد كُتب لهاتين السيدتين عمر جديد بفضل الكلبة "ليلي" رغم تعرضهما لبعض الكسور المتفرقة جراء السقوط.

ولا تخفي ليلى في ذات الوقت شعورها بالفخر بعد "الموقف البطولي" الذي أظهرته هذه الكلبة التي أنقذت أرواحاً بشرية كانت ستزهق لولا انتباهها.

قصة بطولة "الكلبة ليلي" ليست الأولى والأخيرة التي تضرب مثلاً آخر على وفاء هذا الحيوان للإنسان، وقد باتت بعد تلك الحادثة حديث أهالي هذه المنطقة الريفية بمحافظة بنزرت التونسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com