بالصور.. منزل Snow White الحقيقي معروض للبيع
بالصور.. منزل Snow White الحقيقي معروض للبيعبالصور.. منزل Snow White الحقيقي معروض للبيع

بالصور.. منزل Snow White الحقيقي معروض للبيع

لطالما سحرتنا بطلة الرسوم المُتحركة الشهيرة بياض الثلج في مشاهدها البرّاقة التي تُعرض عبر سلسلة الأفلام الكارتونية الأمريكية "بياض الثلج والأقزام السبعة"، والتي يعود سبب تسميتها بهذا الاسم لبياض لونها الناصع والقريب من لون الثلج.

ولكن أن يصل عشق هذه الشخصية الكارتونية إلى بناء عالمها الصغير والمتمثل بمنزلها والحديقة المحيطة به على أرض الواقع، فهذا مثير للدهشة، حيث قام أحد الأشخاص بتجسيد بيئة بياض الثلج الكارتونية وبنى أكواخاً وحديقة وأشجار بألوان مشابهة لمنزلها، وليُذاع صيت منزل باسم "بياض الثلج".

صحيفة KULR8 News الأمريكية أعلنت اليوم بأن منزل Snow White الكائن في إحدى مقاطعات واشنطن "كيتساب" معروض للبيع، وبينت أن مالكه الذي لم تذكر اسمه بدأ ببنائه عام 1970ميلادي، وانتهى منه عام 2005.

الوكيل الذي خُوّل ببيع المنزل نشر إعلانا عبر صفحات الصحيفة وجاء فيه :

"تبحث عن منزل جديد؟ هل لديك هاجس مع عالم ديزني وسنو وايت؟ إذن هذا هو منزلك الموجود في المحبوبة Olalla في واشنطن.

من سيملك كوخ سنو وايت سيعيش حياة أكثر إثارة، ستجد قائمة المزايا داخله تطول، كلمات لا يمكن وصف تفاصيلها الدقيقة، فالمبنى لا يوجد داخله مربع أو زاوية في أي مكان، وكل باب تم بناؤه يدوياً مع أعمال حديد واسعة النطاق، كما ونُقشت العوارض الخشبية داخله يدويا، ولُطّخت النوافذ الزجاجية المنتشرة في أنحائه ببقع مختلطة من الألوان، أما الجدران فهي تشبه جدران الكهف السحري".

وتابع في الإعلان "إنه المكان الأمثل للعيش مع عالم بياض الثلج، حيث يتكون المنزل من 5 حمامات و4 غرف نوم، لذلك فلديك وفرة من الطرق لاستيعاب 7 أقزام وتحويل الخيال للواقع بمجرد دفعك 825,000$".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com