البريطانيون يسخرون من خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي (صور)
البريطانيون يسخرون من خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي (صور)البريطانيون يسخرون من خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي (صور)

البريطانيون يسخرون من خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي (صور)

قالت صحيفة (ميرور) البريطانية، إنه رغم أن حياة ما بعد Brexit أو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، في المملكة المتحدة، قد تبدو غير مؤكدة، ولكن مهلاً، دعونا نحاول أن نرى الجانب المضحك.

استيقظت بريطانيا التي اختارت الخروج من الاتحاد الأوروبي، كبلد منقسم مع انخفاض مستوى عملتها لأدنى مستوى منذ 31 عامًا.

ففي هذه الأوقات المضطربة، يعتمد الأشخاص على روتين لتوفير الاستمرارية والراحة، ولكن روح الدعابة أمر مهم للغاية.

على الرغم من التوقعات القاتمة، إلا أن الأشخاص (في الغالب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر) يحاولون إضافة بعض المرح، على نتيجة خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي، سواء من خلال كتابة كلمات تصف ما سيعيشونه كأمة، أو باستخدام الصور المتحركةGIF، التي ستجعلك تضحك في النهاية، وهي:

أخبار سيئة لـ"عشاق الطعام"

نشرت صورة وتحتها تعليق "الخروج البريطاني في صورة واحدة"، وقالت ناشرة الصورة لمن يحب النقانق الفرنسية، فات أوانها، فلم يعد أمامك الآن سوى الفاصوليا الباردة والفطيرة المتواضعة، فالواردات من المرجح أن تصبح أكثر كلفة.

 الخروج البريطاني سيكون له تأثير على "الطقس" أيضًا.

 إذا كنت ترغب في محاولة مراوغة وخداع "الثور الغاضب"، فسوف يكلفك ذلك كثيرًا لأن قيمة الجنيه لن تكون مفيدة كثيرًا في الخارج، لذلك فإن تلك العطلات الخارجية المشمسة لن تعد رخيصة ثانية.

نظرة على الجنيه الإسترليني

ويظهر في الرسم المتحرك GIF قطًا يحاول أن يقفز ليصل إلى السرير، ولكن يتعثر ويقع على الأرض، وكُتب تعليق تحت ذلك الرسم المتحرك قائلاً: هذا توضيح لكيف أن مؤشر فاينانشال تايمز 100 يصل إلى 8.7، عند فتح سوق لندن صباح اليوم، نحن الآن أفقر من فرنسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com