مواقف سيارات المعاقين تتسبب بأزمة جديدة في الكويت

مواقف سيارات المعاقين تتسبب بأزمة جديدة في الكويت
Parking space for disabled person

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

أبدى مدونون كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، غضبهم من تصرف مسؤول أمني كويتي يعمل في قطاع المرور بعد أن حجز سيارة معاق ركن سيارته في مكان غير مخصص لسيارات المعاقين.

وقالت تقارير محلية إن المعاق وهو مواطن كويتي ركن سيارته في مكان غير مخصص لسيارات المعاقين بسبب عدم وجود مكان شاغر فيها، قبل أن يفاجأ بتحرير مخالفة ضده وحجز سيارته.

وأضافت أن المواطن المعاق قصد إدارة مرور محافظة الفروانية لإنجاز معاملة خاصة به هناك، وعندما وجد المواقف المخصصة لسيارات المعاقين مشغولة بالكامل وبعضها بسيارات أصحابها غير معاقين، ركن سيارته في موقف اتضح لاحقاً أنه مخصص لسيارة مدير إدارة مرور محافظة الفروانية.

وتسبب قرار مدير إدارة محافظة الفروانية بحجز السيارة وتحرير مخالفة بحق صاحبها في إغضاب عدد كبير من المغردين الكويتيين على موقع “تويتر” والذين تعاطفوا مع الرجل المعاق وصبوا جام غضبهم على مدير الإدارة.

وأعادت الحادثة إلى الأذهان، ما جرى في مارس/آذار الماضي، عندما اضطرت وزارة التجارة والصناعة إلى الاعتذار عن إيقاف سيارة وزيرها يوسف العلي في موقف مخصص للمعاقين، بعد موجة غضب عارمة من تصرف قائد السيارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع