الصمت يعمّ شوارع مدينة بسبب "وظيفة لا يقبل بها أحد"
الصمت يعمّ شوارع مدينة بسبب "وظيفة لا يقبل بها أحد"الصمت يعمّ شوارع مدينة بسبب "وظيفة لا يقبل بها أحد"

الصمت يعمّ شوارع مدينة بسبب "وظيفة لا يقبل بها أحد"

ألغى المجلس المحلي العام لمدينة "سوادلينكوت" في بريطانيا المسابقة، التي نظمها في أبريل/نيسان الماضي، لاختيار شخص في وظيفة "المنادي"، حيث لم يحضر أي من المتسابقين.

ووضع المجلس، ميزانية تقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني لمنادي مدينة "سوادلينكوت"، حيث سيتقاضى مرتبًا يتراوح بين 9.20 إلى 10.20 جنيه إسترليني، في الساعة، وذلك بعد فشل المسابقة التي أقرها المجلس في أبريل/نيسان، لاختيار منادي المدينة، إذ لم يحضر أي من المتسابقين.

وفي المسابقة الثانية التي أقامها المجلس المحلي الجمعة الماضية، بمساعدة "بيتر تاوتن" المنادي الرسمي للمدينة، لم يحضر المتسابقان اللذان كان من المفترض أن يتم الاختيار من بينهما، كما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.

وسبق واستعد المجلس المحلي للمدينة وتجهز لاستقبال المشاركين من خلال شراء الزي التقليدي للمنادي، بما في ذلك السترة الحمراء، القبعة ثلاثية القرون، حزام الأبازيم والأحذية والجرس.

ومع ذلك، ما زالت "كايت الايس" مديرة مجلس التنمية البيئية، متفائلة للغاية بأنهم في نهاية المطاف سيعثرون على منادٍ للمدينة وقالت "هناك الكثير من المتسابقين، لكنهم لم يحضروا بسبب بعض المشاكل العائلية ولن نستسلم وسنقوم بتنظيم مسابقة أخرى وسيكون هناك منادٍ للمدينة بحلول نهاية العام".

وأوضحت الايس "المدينة لها تاريخ عريق، ومن أهم مظاهرها المنادي، والذي سيظل كذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com