“تخنيث” احتفالي لرجل المرور الأخضر في لندن يوم السبت

“تخنيث” احتفالي لرجل المرور الأخضر في لندن يوم السبت

المصدر: لندن – إرم نيوز

سيتُوّج اسبوع المثليين المعقود حاليا في لندن  بمسيرة ضخمة لهم يوم السبت القادم  25 يونيو /حزيران تشارك فيها البلدية بالترويج “التخنيثي”

تضامنا رسميا معهم  فقد ارتأت دائرة السير والاتصالات  في بلدية لندن ان توسع احتفالها  مستثمرة حادث اورلاندو الذي قام فيه احد الأمريكان المسلمين باطلاق النار العشوائي على المثليين في ناد خاص لهم كان هو نفسه يرتاده.

ويتمثل هذا التضامن  الرسمي الاحتفالي “تخنيثا ” لرجل المرور الاخضر، الذي يعطي اشارة للناس بالعبور او التوقف، بحيث يتم  تغيير اشارات المرور بغطاء فلتر  ليصبح الرجل الاخضر مثليا عاقدا يده بيد صديقه على شكل قلب .

وتوسيعا لاحتفالية بلدية لندن بفكرة المثلية والتخنيث، ستضيف  للشرطي الاخضر اشارات اخرى تظهر امرأتين تمشيان يدا بيد بينما الاشارة الثالثة تظهر رموز الجنسين.

وكان لعمدة لندن  صادق خان تعليقا حول هذا الموضوع اذ قال ” واحدة من اعظم خصوصيات مدينة لندن اختلافاتنا وعلى كل لندني ان يكون فخورا بهم. صلواتنا وافكارنا لا تزال مع  أسر وأصدقاء ضحايا الهجوم الاخير البشع في اورلاندو. وبهذه الاشارات الجديدة نحن نؤكد اننا نحتفل بهذه المناسبة واقفين كتفا لكتف معهم.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع