مُنتج إماراتي يقطع 1200كم بين مدن الهند باستخدام الـ "ريكاشة" (صورة)
مُنتج إماراتي يقطع 1200كم بين مدن الهند باستخدام الـ "ريكاشة" (صورة)مُنتج إماراتي يقطع 1200كم بين مدن الهند باستخدام الـ "ريكاشة" (صورة)

مُنتج إماراتي يقطع 1200كم بين مدن الهند باستخدام الـ "ريكاشة" (صورة)

في رحلة تحدٍ نفذّها المنتج التلفزيوني الإماراتي بيمان العوضي في الهند، قطع مسافة 1200 كم باستخدام العربة الهندية ريكاشة متنقلاً بين مدن وقرى هندية، ووفقاً لصحيفة ذا ناشيونال فإن العوضي البالغ من العمر 39 عاما بدأ رحلته الاثنين الماضي على أن تنتهي مساء اليوم وذلك بعد اقترابه من مدينة كوا إذ سيكون ساحل مومباي الواقع غرب الهند ختام الرحلة.

العوضي صوّر الرحلة كاملةً إذ سيعرضها عبر الموقع الرسمي لبرنامجه الخاص بالسفر والذي يهدف من خلاله تقديم لمحة عن حياة الشعوب والبلدان المختلفة، وفي حديثه للصحيفة الصادرة من الإمارات قال "الهند دولة ضخمة ورائعة ويوجد بها الكثير من الأحداث، وتهدف هذه المغامرة لاستكشاف عادات وأطباع هندية جديدة".

يُرافق المنتج الإماراتي صديقه السعودي المؤلف عبد الله جمعة، والذي بين في حديثه مع الصحيفة أنهما سافرا مسافة 160 كم فوق الجبال وعبرا الأدغال في الهند بالتزامن من هطول الأمطار لمدة تسع ساعات.

الصديقان تعلما قبيل بدء مغامرتهما ركوب العربة العجيبة، لاسيما وهي تُدار بثلاث عجلات فقط  وليست  آمنة للقيادة، ولكنهما نجحا في ركوبها واجتازا خلالها عشرات القرى الصغيرة الواقعة خارج المدن الهندية.

بانتهاء الرحلة أمس الأحد يأمل العوضي أن تُحقق هدفها في تشجيع التعرف على الثقافات المتنوعة واستكشاف البلدان والمدن المختلفة، فضلاً عن غرسها لحب المغامرة والاستطلاع بين المشاهد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com