دراسة: "صداقات الفراش" بين الرجال والنساء.. نسبتها تصدمك
دراسة: "صداقات الفراش" بين الرجال والنساء.. نسبتها تصدمكدراسة: "صداقات الفراش" بين الرجال والنساء.. نسبتها تصدمك

دراسة: "صداقات الفراش" بين الرجال والنساء.. نسبتها تصدمك

أظهرت  دراسة احصائية أن عدد "صداقات الفراش" التي يعقدها الرجال والنساء في اوروبا وامريكا طوال حياتهم  تشكل "نسبة صادمة"؛  كونها أعلى بكثير من الانطباعات الشائعة بين الناس.

الدراسة التي نشرت نتائجها هذا الاسبوع أجراها الموقع الطبي المعروف على الانترنت "سوبر درغ دكتور " وتضمنت استبانات  أجاب عليها ألفا شخص من الرجال والنساء في القارتين الامريكية والاوروبية.

 67.4% من النساء أجبن بأنهن لا يكذبن في عدد  الرجال الذين دخلن معهم في علاقات جنسية . نسبة الرجال الذين قالوا انهم لا يكذبون في العدد كانت أقل . واعتمادا على اجابات اخرى فقد خرجت الدراسة بنتيجة ان  الرجال يميلون  لزيادة عدد النساء اللواتي دخلن معهم في " صداقة المخدة" بينما النساء أكثر ميلا  للدقة او للتحفظ في الرقم .

أجوبة الرجال الذين خضعوا للاستبيان قالت ان المرأة في اوروبا وامريكا تعرف في حياتها الجنسية بمعدل 7.6 رجل. اما النساء فكانت اجوبتهن عند حدود 7.5 رجل  يشاركون المرأة الفراش على مدى حياة الواحدة منهن

. أما عن التجارب الشخصية فقد اعترفت النساء انهن ، بالمتوسط ، عرفن شخصيا   7 رجال حتى الان  مقابل اعترافات من الرجال انهم بالمتوسط  دخلوا في علاقات جنسية مع 6.4 امراة لكل واحد .

 ومن بين ما اظهرته الدراسة أن:

 31.2% من المشاركات ترى انه من الضروري الاعتراف والتحدث عن تفاصيل العلاقات  التي مررن بها، مقابل نسبة رجال 33.8%  يفضلون الاعتراف لزوجاتهم

 الرجال في بريطانيا هم في المرتبة الاولى لتعدد شركاء فراشهم ( 7 نساء بالمعدل ) يتبعهم الرجال في ايطاليا 5.4 نساء

  اما بالنسبة لكون الشريك يبدي تحفظا في العلاقة فنصف المشاركين اكدوا انه من غير المحتمل الانسحاب  منها و15% اكدوا العكس بينما قالت 8% ان هذا من المحتمل جدا ان يكون السبب لإنهاء العلاقة.

 وبيّن 13% من الشركاء تعرضهم للإصابة بأمراض منقولة جنسيا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com