”سيلفي“ يُلامس بشفافية قضايا المجتمع السعودي

”سيلفي“ يُلامس بشفافية قضايا المجتمع السعودي

المصدر: وسن الرنتيسي - إرم نيوز

حظي المسلسل السعودي ”سيلفي“ من بطولة  الممثل السعودي ناصر القصبي باهتمام كبير ولافت من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيدين بملامسة المسلسل لهموم المواطن السعودي بصورة واضحة وشفافة.

وتميز مسلسل سيلفي بنسخته الأولى العام الماضي بتسليطه الضوء على أهم القضايا التي تخص المجتمع السعودي خاصة والعربي بشكل عام، واستفرد في الموسم الماضي بتسليط الضوء على قضية حساسة تتعلق بـ ”داعش“.

وغرد خالد المغربي بهاشتاغ #سيلفي قائلا “ فعلا مشكلة الاسكان مطوله، والهلال والاسيوية برضو مطوله، سيلفي واضح وصريح“، وغردت نوره السعودية على حسابها وقالت “ بنات من حلقة #سيلفي نفهم ان وضعنا ما يتعدل..لابناخذ حقوق ولابنسوق ولا الذكور بيسترجلون..فأنا اقول من الحين ادرسي وخذي أعلى الشهادات وهجرة“.

أما محمد فهد فيرى أن أجمل ما في حلقة #سيلفي الليلة أنها تطرقت لموضوع ”الشبوك“ لأنها العقبة الكبرى في حل أزمة السكن حيث لا إسكان بوجود الشبوك.

ويعتقد فهد الطخيم أن مسلسل سيلفي ”يلعبوا على وتر حاجة المواطن للسكن وهم يدسوا السم في العسل في الإسقاطات على أمور دينية مسلم بها و تشويه صورة العلماء والمجتمع“، أما ماجد الزهراني فغرد ”القصبي جاب كل القضايا البلد وجلد جلد جماعي في نصف ساعه الفكره أكبر من عقول الاخونجيه والمتعصبين الرياضيين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com