ملكة الكوميديا الأمريكية شومر عفّتْ عن التنكيت على ”الفرْج“ واشتغلت سياسة – إرم نيوز‬‎

ملكة الكوميديا الأمريكية شومر عفّتْ عن التنكيت على ”الفرْج“ واشتغلت سياسة

ملكة الكوميديا الأمريكية شومر عفّتْ عن التنكيت على ”الفرْج“ واشتغلت سياسة

المصدر: إرم نيوز

لم تترك الممثلة الأمريكية المعروفة ايمي شومر شكّا بأنها غادرت تماماً اختصاصها الفني الكوميدي الذي أقامت عليه سنوات طويلة في التنكيت المكشوف، وأنها تحولت للسياسة والدفاع عن حقوق الانسان.

ففي حفل عيد ميلادها مطلع الأسبوع الحالي وهي تتحدث مع مجلة ريفيليست دافعت ”ملكة الكوميديا“ الأمريكية عما فعلته مؤخراً وهي تقف عارية تماماً احتجاجاً على القوانين المتساهلة في بيع الأسلحة للناس، وسهولة استخدام هذه الاسلحة في قتل الناس كما حصل في لويزيانا

كانت ايمي في نزعها كل ملابسها الداخلية على المسرح تثير ضجة كعادتها لكنها ضجة ليست كما اعتاد عليه الجمهور الأمريكي منها وهي تنكت على الفرج وتجعل منه اختصاصاً ، وإنما هي الضجة في استخدام صدمة التعري للفت النظر لموضوعات سياسية.

محررة صحيفة ريفيليست استذكرت أن رحلة مغادرة ايمي لنكات الأعضاء الجنسية  للمرآة ليست جديدة. بدأتها عام 2012 بمسرحية ”داخل ايمي شومر“ الكوميدية، ومشاركتها في التضامن السياسي مع الممثلين الناشطين بين فئات هوليوود، وانتهاء بمسرحيتها العام الماضي 2015 بعنوان ”12 رجلاً غاضبا داخل ايمي شومر“.

يشار إلى أن ايمي حصلت أكثر من مرة على عضوية قوائم أقوى 100 امرأة في العالم، كما انها كانت في قائمة باربرا وولترز لأكثر 10 نساء إثارة للدهشة.

سألتها محررة ريفيليست أين يمكن أن ينتهي بها مطاف التنكيت الجنسي والسياسي، فقالت يمي: لا أعرف بالضبط. لكنني أكتشفت أنه لا معنى لأن أمضي حياتي في تعقب المشاهير والبحث عمن ضاجع من.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com