محاضر جامعي في المكسيك يرتدي زي "سبايدرمان" لجذب طلابه (صور)
محاضر جامعي في المكسيك يرتدي زي "سبايدرمان" لجذب طلابه (صور)محاضر جامعي في المكسيك يرتدي زي "سبايدرمان" لجذب طلابه (صور)

محاضر جامعي في المكسيك يرتدي زي "سبايدرمان" لجذب طلابه (صور)

ابتكر محاضر لمادة العلوم بإحدى الجامعات بالمكسيك طريقة جديدة لجذب انتباه طلابه فهو يشرح لهم الدروس مرتدياً زي سبايدرمان.

وقال موازيس فاسكيز (26 عاماً) إن فكرة ارتداء ملابس البطل الخارق بلونيها؛ الأزرق والأحمر، خطرت له بعد أن قرأ في القصص المصورة أن "بيتر باركر"، وهو الرجل وراء القناع، عمل مدرساً للعلوم بعد أن قضى فترة في العمل كمصور بالقطعة.

وأضاف، وفقاً لرويترز: "أقوم بنفس العمل مثل أي أحد آخر. لا أعتقد أنه أفضل صف في العالم لمجرد أنني أرتدي الزي. لكنني أؤكد لك أنني أريد أن أكون الأكثر أمانة وتفانياً. أريد أن أجعل حجرة الدراسة مكاناً أفضل فحسب".

وحين يتجه فاسكيز إلى جامعة "ناشونال أوتونومس" المكسيكية لإلقاء محاضراته فإنه يغادر منزله شرق المكسيك ويركب وسائل المواصلات العامة مرتدياً ملابس سبايدرمان.

وقال فاسكيز إن أسرته في البداية كانت تعتقد أن تقمصه لشخصية سبايدرمان يمكن أن يضر بمستقبله المهني حين بدأ ارتداء هذا الزي قبل عام ونصف العام لكن على العكس فقد لقيت هذه الخطوة صدى جيداً وسط الطلاب وغيره من المحاضرين، متابعاً "بالطبع كان رد فعلهم هو الاندهاش لكنهم كانوا سعداء أيضاً، الجميع يبتسمون لي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com