اعثر على زوجة ثانية إلكترونيًا وبكبسة زر – إرم نيوز‬‎

اعثر على زوجة ثانية إلكترونيًا وبكبسة زر

اعثر على زوجة ثانية إلكترونيًا وبكبسة زر

المصدر: متابعات - إرم نيوز

لم تعد ظاهرة الزواج الإلكتروني مقتصرة على الزيجة الأولى، بل أصبح هناك موقع جديد يساعد على إيجاد زوجة ثانية، فقد أسس الشاب آزاد شيوالا موقعا إلكترونيا جديدا لمساعدة المسلمين على إيجاد زوجة ثانية، مقره في بريطانيا للاتصال بالشريك المناسب في جميع أنحاء العالم.

ولا يعتبر الموقع مكانا للتعارف بل هو للأشخاص الجادين في الزواج بحسب آزاد٬ حيث حقق الموقع انتشارا واسعا وضم حوالي 3600 من الكنديين، فضلا عن الآلاف من البريطانيين والأمريكيين والاستراليين٬ وأشخاصا من دول الخليج.

فهذه الخدمة ليست حكرا على المسلمين٬ ويهدف هذ الموقع لكسر القوانين خاصة في الدول الغربية التي تحظر تعدد الزوجات٬ ويجب على المشتركين فقط تسجيل عضويتهم في الموقع وإضافة معلوماتهم الخاصة ليكون لديهم ملف شخصي على الموقع.

وبالرغم من ذلك لا توجد طريقة تضمن للعضو الحصول على علاقة التزام٬ لذا يقوم آزاد وفريق العمل بالتحقق من أن رسائل البريد الالكتروني صالحة وتتضمن صورا جيدة ”محتشمة“٬ كما يساعد هذا الموقع على الحد من سعي الرجال لإقامة علاقات كثيرة خارج إطار الزواج٬ حيث يتيح الموقع إمكانية البحث عن الزوجة الثانية المناسبة والتي تلبي متطلبات الزوج.

ويصف آزاد نفسه بأنه رجل أعمال حصل على ربح قدره مليون دولار في عمر الـ٬21 وجاءت فكرة الموقع إلى ذهنه عندما كان يبحث عن زوجة ثانية العام ٬2014 حيث اشترك في الموقع حينها حوالي 30 ألف شخص٬ وكان يعتقد حينذاك أن الحكومات ستضطر إلى إعادة النظر في قوانين الحد من تعدد الزوجات.

ولا تزال هذه الفكرة قفزة قانونية في مجال علاقات الزواج غير التقليدية٬ في حين كان الأمر غير شائع في بريطانيا والدول الغربية، ففي كندا يمكن للمسلمين تسجيل زوجة واحدة فقط قانوناً٬ ويمكن أن تبقى الزوجة الثانية غير شرعية٬ لعدم قدرة الزوج على تسجيلها في الدولة وبالتالي يفقد الأطفال حقوقهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com