التقاط طفلة تطوف في الهواء بشكل غامض في روسيا (صور وفيديو)

التقاط طفلة تطوف في الهواء بشكل غامض في روسيا (صور وفيديو)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

في حادثة تُدرج تحت اسم الخوارق وما وراء الطبيعة، رصدتها كاميرا رجل كان في نُزهة مع كلبه في منطقة تعود للغابات الروسية، أظهر في تصويره طفلة لا تتجاوز السادسة من عمرها وترتدي معطفاً أحمر، بصحبة رفيقتها التي لا تكبرها كثيراً وترتدي معطفاً برتقالياً وسط الغابة وحدهما، إذ بدأت الطفلة ذات الرداء الأحمر تطفو عن الأرض لتُحلق في السماء بينما رفيقتها تنظر إليها.

صحيفة ديلي ستار البريطانية سلطت الضوء على الحدث في تقرير نشرته اليوم وجاء فيه أن الرجل الذي لم يُذكر اسمه شاهد الطفلتين الغامضتين عندما بدأ كلبه ينبح بجنون ويهرب منه دون سبب، وبينما كان الرجل يُحاول اللحاق بكلبه، شاهدهما على يمينه، وبدأت إحداهما تُحلق بنحو 10 أقدام عن الأرض، ما جعله يعض على أسنانه بقوة ويُصدر أصواتا قوية تُسمع خلال الفيديو الذي رصدهما عبره.

وبينما بدأ الرجل يستخدم خاصية التكبير في تصويره ليرى الطفلتين بشكل أوضح، هبطت الطفلة على الأرض وأمسكت بيد رفيقتها وهربتا معاً لتختفيا تماماً.

الفيديو الذي لم يمر على نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي سوى 24 ساعة حقق أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة، وانهالت التعليقات تصفه بالمرعب وغير المفهوم، حيث وصف أحد المعلقين بان الحادثة أخرجته عن طوره، وأصابته القشعريرة، وقال آخر إنه يُؤكد أن هاتين الطفلتين من الأشباح.

4e71a01a-3398-4202-9c7c-b841af80016f

07481111-cff2-419f-bf94-5baaa5a93216


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة