منوعات

بالصور.. ابتسامة “الحرامية” التي سرقت قلوب الملايين
تاريخ النشر: 30 مايو 2016 12:30 GMT
تاريخ التحديث: 30 مايو 2016 12:51 GMT

بالصور.. ابتسامة “الحرامية” التي سرقت قلوب الملايين

بدت سارة جميلة كعارضات الأزياء، ما صدم عددا كبيرا من النشطاء على تويتر.

+A -A
المصدر: نقلا عن موقع فوشيا

في حادثة ضجت فيها مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت صورة وجه فتاة “مجرمة” جدلاً واسعاً على الإنترنت لفرط جمالها وأنوثتها، ما يؤكد أن المظهر غير المخبر، أو على رأي المثل “ياما تحت السواهي دواهي”.

وتمّ كشف النقاب عن الحادثة عندما ألقت الشرطة الأمريكية القبض على الشابة سارة سيرايت، بتهمة السطو المسلح والخطف والضرب من الدرجة الأولى، إضافة إلى تهمة التلاعب بالأدلة المادية.

لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك