بالفيديو.. ”الطيران البريطاني“ يُشجع على زيارة فلوريدا بطريقة غريبة

بالفيديو.. ”الطيران البريطاني“ يُشجع على زيارة فلوريدا بطريقة غريبة

المصدر: إرم نيوز - حنين الوعري

صممت الجرافيكية جوهانس ستويتر خدعة بصرية لتمساح، مكون من ثلاث نساء تمّ طلاء أجسادهن لمدة خمس ساعات، وذلك ضمن مساعي الخطوط الجوية البريطانية لتشجيع الرحلات السياحية لمدينة تامبا في ولاية فلوريدا الأمريكية، بوضعها تمساحاً في مطار جاتويك، وتقدّم الخطوط الجوية عرضا للإقامة لمدة 4 ليالٍ في تامبا كجزء من حملة تسويقية.

ونقلت صحيفة ”ذا إندبندنت“ قول ستويتر، ”كنت متحمسة للغاية بعدما طلبت الخطوط الجوية البريطانية مني صنع تمساح، ففي العادة أقوم برسم أعمالي الفنية وتصويرها في استوديو، لذلك كانت مشاهدة أحد أعمالي الموضوع أمام إحدى طائرات الخطوط الجوية على المدرج تجربة فريدة من نوعها وعلى الأرجح من أصعب التجارب التي مررت بها للآن“.

وعلى صعيد متصل، تتمتع مدينة تامبا الآن بقدوم أعداد متزايدة من السياح، حتى أنها باتت تعاني من النقص في غرف الفنادق بسبب ازدياد الطلب.

وبحسب صحيفة ”تامبا باي“ للأعمال التجارية، جمعت المنطقة في شهر أبريل/ نيسان وحده 3.5 مليون دولار من ضريبة الإقامة على الزائرين، حيث قال المدير التنفيذي لحملة ”فيسيت تامبا باي“ سانتياغو كورادو : ”استمتعنا بهذا التوجه لجذب السائحين إلى خليج تامبا، فلوريدا“.

ومع أن رمز الجذب السياحي كان تمساحاً إلا أن التماسيح هناك تشكل إزعاجاً حقيقياً على حد تعبير الصحيفة، ففي الأسبوع الماضي، قالت امرأة إنها أعتقدت بوجود سارق يحاول دخول منزلها ليتبين لاحقاً أن تمساحاً بطول خمسة أقدام ممدد على مدخل منزلها.

في حين أن تحفة التمساح الفنية ليست الحيلة التسويقية الوحيدة التي تبنتها الخطوط الجوية البريطانية، ففي العام 2014، روجت الخطوط الجوية للرحلات الجديدة بين جوهانسبرغ ولندن من خلال جعل لاعب الرجبي الأفريقي براين هابانا ينافس طائرة من نوع A380 في سباق 100 متر على طول مدرج المطار.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com