هل تصدّق.. منزل يُبنى في 72 ساعة! (صور)
هل تصدّق.. منزل يُبنى في 72 ساعة! (صور)هل تصدّق.. منزل يُبنى في 72 ساعة! (صور)

هل تصدّق.. منزل يُبنى في 72 ساعة! (صور)

يبدو أن مشكلة إيجاد كثيرين لسكن كامل وفردي بسعر معقول كان سبب رواج "موضة" المنازل الصغيرة مؤخراً، والتي بُنيت بتصاميم ذكية وموفرة للمساحات.

غير أن الغريب والمدهش في الأمر مدة البناء الخيالية التي استغرقها الإنشاء والتي لا تتجاوز بضعة أيام؛ حيث استغرق بناء أحدث بيت صغير في وسط مدينة نيويورك الأمريكية أقل من 72 ساعة!

المنزل بناه، وفق ما أوردت شبكة "سي إن إن"، 10 موظفين من الشركة الناشئة "TaskRabbit " والتي تتيح للأشخاص الاستعانة بمصادر خارجية للمهام والوظائف الصغيرة.

ولم يشتر أحد المنزل الصغير، الذي يقع حالياً بجوار متجر "آبل" في حي ميتباكنغ وسط مدينة نيويورك٬ ولكنه يعرض بمزاد علني على موقع "إي باي"؛ بهدف توجيه ريعه لجمعية خيرية تسمى "حلول المجتمع٬ "والتي تركز على التخلص من مشكلة التشرد.

ويشتمل المنزل الصغير على مطبخ صغير وسرير وحمام كامل، دون مياه جارية بعد، إلى جانب أنه مزود بشرفة صغيرة مزينة بالنباتات ما يجعله يبدو أكثر اتساعًا وأكبر حجمًا.

واقتُرحت المنازل الصغيرة سابقًا كوسيلة للحد من مشكلة التشرد؛ إذ افتتحت شركة "لوفز أند فيشز" في بداية العام مساحة حجمها 27 فدانًا في أوستن٬ وتتألف من بيوت متنقلة ومنازل صغيرة لمساعدة المتشردين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com