‫الصين تبيع لحومًا بشرية على أنها لحم بقري
‫الصين تبيع لحومًا بشرية على أنها لحم بقري‫الصين تبيع لحومًا بشرية على أنها لحم بقري

‫الصين تبيع لحومًا بشرية على أنها لحم بقري

بعد أن وُجهت اتهامات بأن شركات لحوم صينية تقوم ببيع لحم بشري معلب في أسواق زامبيا، اهتمت وسائل الإعلام الصينية يوم أمس بالرد القوي والغاضب من السفير الصيني في لوساكا يانغ يو مينغ على تلك الاتهامات.

وأعرب السفير الصيني عن أسفه إزاء محاولة أناس ذوي دوافع خفية لتدمير الشراكة طويلة الأمد بين زامبيا والصين وذلك في رد فعل رسمي على تقارير كان تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي وصحيفة محلية عن سيدة من زامبيا تعيش في الصين تطالب الأهالي ببلدها بالتوقف عن شراء لحوم بقر صينية محفوظة.

وقال السفير الصيني عبر بيان أصدره: "اليوم تقوم صحيفة تابلويد محلية بنشر شائعة، تدعى فيها أن الصينيين يستخدمون لحوما بشرية لصنع لحم بقري محفوظ وبيعه لأفريقيا ، وهذا يعد بكل معنى الكلمة افتراء وتشهيرا خبيثين لا نقبلهما على الإطلاق "، وتابع قائلا "ونعرب بموجب ذلك عن أقصى غضبنا وأشد تنديدنا بعمل من هذا القبيل".

وكانت امرأة قد ادعت أن هناك شركات لحوم صينية تقوم بجمع أجساد بشرية ميتة، ونقعها في الخل، وتعبئتها في علب مكتوب عليها لحم بقرى محفوظ، وإرسالها إلى إفريقيا، وفقا لتقرير لوكالة “شينخوا” الصينية للأنباء.

وطلب المبعوث الصيني من الإدارات الحكومية المعنية في زامبيا التحقيق فيما نشرته الصحيفة ومصدر الشائعة من أجل تبرئة ساحة الصينيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com