بالصور.. ركاب خطف الموت أحلامهم على متن الطائرة المصرية المنكوبة

بالصور.. ركاب خطف الموت أحلامهم على متن الطائرة المصرية المنكوبة

المصدر: متابعات – إرم نيوز

ذهبوا تاركين الغصة في قلوب ذويهم، ليوثق تاريخ 19 مايو / أيار 2016 ذكرى وجع فقدهم، وهو تاريخ اختفاء طائرة الركاب المصرية، من طراز إيرباص 320 تابعة لشركة مصر للطيران، التي أقلعت من مطار شارل ديغول بباريس متوجهة إلى القاهرة، وعلى متنها 66 شخصًا.

ركاب من جنسيات مختلفة أقلتهم وسيلة نقل، على اختلاف أحلامهم وهمومهم وأسباب تنقلهم، كان منهم مصريون وعرب اتجهوا لمكان واحد ولأهداف شتى، بعضهم سافر ليتزوج ليجد الموت ينقض عليه تاركاً عروسه تبكيه، وآخرون كانت وجهتهم لعلاج ابن أو قريب ليصطادهم الموت قبل المريض الذي تُرِك صريع الألم والفقد، وآخرون ذهبوا للاستجمام والسياحة ليباد الفرح بمصرعهم!

 90b204ac-3bc7-4cdf-81ba-63407677aca3

من بين ضحايا الطائرة المصرية، الجزائري فيصل بطيش، الذي قضى هو وزوجته وابناه؛ حيث كانت العائلة متجهة  لقضاء عطلة في منتجع شرم الشيخ.

العائلة الجزائرية من حملة الجنسية الفرنسية، وأصولهم من مدينة ”واد سقان“ في ولاية ميلة شمال شرق الجزائر، وفق ما  ذكرت وزارة الخارجية الجزائرية.

7667c242-3ae6-44db-8861-98261988f623

كما توفي الفلسطيني غسان أبولبن الذي كان على متن الطائرة المنكوبة برفقة زوجته ووالديه؛ حيث كتب المخرج اللبناني من أصل فلسطيني، عثمان أبو لبن، ناعياً ابن عمه على حسابه على موقع ”فيسبوك“: إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الغائب على المغفور لهم بإذن الله عمي صلاح أبولبن، وابن عمي غسان أبولبن، وزوجة عمي سحر قويدر، وزوجة ابن عمي ريم السباعي، بعد صلاة الجمعة اليوم في جامع السلطان الحسين شارع العروبة. يا رب ارحمهم واغفر لهم واجعل مثواهم الفردوس الأعلى“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com