تشيكيات يجمعن مبالغ طائلة من ممارسة الدعارة في الكويت‎

تشيكيات يجمعن مبالغ طائلة من ممارسة الدعارة في الكويت‎

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تمكنت شبكة دعارة تشيكية تعمل في الكويت، من جمع مبالغ مالية كبيرة من ممارسة عملها في البلد الخليجي الذي يحظر ممارسة الدعارة ويفرض عقوبات قاسية على العاملين فيها.

وكشفت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الخمس، عن تمكن رجال الأمن من ضبط عدد من أفراد الشبكة التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لعملها، وأحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وقالت الوزارة في بيان لها إن رجال الأمن ضبطوا أفراد الشبكة داخل أحد الفنادق في البلاد، وعثروا بحوزتهم على إيصالات لتحويلات مالية إلى بلادهم بآلاف الدنانير التي جمعوها فيما يبدو من عملهم في الدعارة.

وأضافت أنه تم العثور مع أفراد الشبكة على أدوات تستخدم في نشاطهم، دون أن تحدد نوعية تلك الأدوات التي قد تكون في الغالب أدوات والعابا جنسية تستخدمها شبكات الدعارة في العادة.

وأوضحت الوزارة أنها استدعت كل من قام وشارك في تسهيل مهمة هذه الشبكة ودخولها للبلاد لممارسة هذه الأعمال المجرمة والمنافية للآداب قانوناً للتحقيق معهم.

وتعد الكويت شأن دول خليجية أخرى، هدفاً لشبكات الدعارة الدولية المنظمة بسبب الحالة المادية الجيدة التي يتمتع بها سكان تلك الدول النفطية، إلى جانب كونها مكاناً لإقامة ملايين الأجانب من مختلف الجنسيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com