منوعات

10 جنيهات استرلينية مقابل علبة "هواء نقي"
تاريخ النشر: 06 مايو 2016 6:49 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2016 8:22 GMT

10 جنيهات استرلينية مقابل علبة "هواء نقي"

الهواء يتم تعبئته في علب يمكن التخلص منها تحتوي على 130 نفسًا عميقًا، وبيعها للناس في الصين بسعر 10 جنيهات أسترلينية للعلبة.

+A -A
المصدر: ياسمين عماد - إرم نيوز

وجد اثنان من رجال الأعمال وسيلة بارعة لكسب المال عن طريق بيع الهواء الأسترالي ”النقي“ في علب للصين المليئة بالضباب الدخاني.

رجلا الأعمال الأستراليان، جون ديكنسون وثيو رويغروك، المتخصصان في تكنولوجيا جمع الهواء ”النقي“ من المواقع السياحية، حيث الجبال والشواطئ، طورا تكنولوجيا لتعبئة الهواء النقي في علب يمكن التخلص منها تحتوي على 130 نفسًا عميقًا، وبيعها للناس في الصين بسعر 10 جنيهات أسترلينية، أو 20 دولارًا للعلبة.

وقال ديكنسون، الشريك المؤسس لشركة ”جرين آند كلين اير“: ”نعتقد أن هواءنا جيدٌ بما فيه الكفاية فقط ارفع الغطاء، وضعه على فمك، وخذ نفسًا عميقًا من الهواء النقي“.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، وصل التلوث في الصين إلى مستويات غير مسبوقة، وخيم الضباب الدخاني الكثيف على العديد من المدن الرئيسة، مثل شنغهاي وبكين.

ويقول تشو فيفيان، وهو موزع صيني: ”إن تلوث الهواء وصل لمعدلات كبيرة جدًا في الصين، لذا، نحن جميعا نحب الهواء النقي الأسترالي، وأنا أقوم بشراء الهواء من أستراليا لعملائي وأبيعه لهم بعد ذلك“.

Green-and-Clean-air

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك