عربية تصبح مليونيرة بعد شهر زواج مع سعودي‬

عربية تصبح مليونيرة بعد شهر زواج مع سعودي‬

المصدر: وسن الرنتيسي - إرم نيوز

تداول ناشطون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاغ “ فتاة عربية ترث 67 مليوناً وفيلا“، ودشن السعوديون الهاشتاغ بتعليقاتهم على الخبر الذي نُشر على وسائل اعلام سعودية.

وجاء الهاشتاغ من خبر تم تداوله حول فتاة عشرينية ورثت 67 مليون ريال إضافة إلى فيلا، بعد  شهر من زواجها سرًا من رجل أعمال شهير بجدة، وذلك عقب إصدار المحكمة العامة بجدة حكمًا يقضي بمنحها حقها من إرث زوجها.

وكان رجل الأعمال قد تزوج سرًا بالفتاة، وشهد على زواجه – الذي لم يقم بتوثيقه رسميًا – شقيقه وأحد أصدقائه، إلا أن الزوج توفي في منزل زوجته الجديدة بعدما أصيب بأزمة قلبية في الشهر الأول من زواجه.

وبحسب وسائل إعلامية فإن أبناء وأسرة رجل الأعمال رفضوا في بداية الأمر الاعتراف بزواج أبيهم من الفتاة، إلا أن محامي الزوجة أقام دعوى في المحكمة العامة للمطالبة بحقها في الميراث.

واستطاع المحامي إثبات الزواج من خلال ورقة مكتوبة وموقعة من الزوج إضافة لإحضار الشاهدين  اللذين أقرّا بصحة الزواج، ليتم إصدار حكم من المحكمة العامة بجدة بأحقيتها في الميراث الشرعي.

وغردت هياء التميمي عبر حسابها على تويتر قائلة ”سبحان من يرزق من يشاء بغير حساب، ربي قادر ان يبدل من حال إلى حال يارب لاتبدل حالنا إلا لأحسن“.

أما محمد المطيري فغرد ”ان كان ناقصها شريك حياتها فأنا جاهز والطبخ والغسيل علي“.

وعبرت شهد العتيبي عن استيائها من اطلاق الهاشتاغ فقالت ”حسبي الله ونعم الوكيل ع الي نزل الهاشتاق ياناس اتركوا العالم في حالهم، مشاكل الناس صارت شهرة“.

وعلق المغرد سلطان ”ماشاء الله، الله يزيدها ويبارك لها فيه، اتركوا الحسد عنكم واحمدوا الله على ما أنتم فيه من نعمة فغيركم لايملكها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com