السجن 100 عام لامرأة انتزعت جنينًا من رحم أمه
السجن 100 عام لامرأة انتزعت جنينًا من رحم أمهالسجن 100 عام لامرأة انتزعت جنينًا من رحم أمه

السجن 100 عام لامرأة انتزعت جنينًا من رحم أمه

أصدرت قاضية المحكمة الجزئية في مقاطعة بولدر في ولاية كولورادو الأمريكية أمس الجمعة حكماً بالسجن 100 عام لامرأة حاولت قتل امرأة حامل لا تعرفها بعد أن أغرتها عبر إعلان على الانترنت بملابس أمومة مجانية ثم انتزعت الجنين من رحم الضحية.

دينيل لين (35 عاماً) أدينت بسبب هذا الاعتداء الرهيب العام 2015 والذي جدد جدالاً على المستوى الوطني بشأن ما إذا كان الجنين يعتبر شخصاً وما إذا كان إنهاء حمل يمكن أن يعد قتلاً.

ونجت ميشيل ويلكنز التي كانت حاملا في الشهر السابع من الهجوم الذي وقع في بلدة لونجمونت على بعد 48 كيلومترا شمال دنفر. ولكن طفلها الذي لم يولد توفي.

وخلص الطبيب الشرعي إلى أن الجنين لم يتنفس خارج الرحم ولذلك بموجب قانون كولورادو لم توجه إلى لين تهمة القتل.

وقالت ويلكنز التي أطلقت على طفلها الذي لم يولد اسم أورورا للين أثناء جلسة المحاكمة "أعتقد أنك فقدت شرف العيش في مجتمعنا".

وكانت هيئة المحلفين قد أدانت لين في فبراير / شباط بمحاولة القتل وبأربعة اتهامات تتعلق بجريمة الاعتداء والإنهاء غير القانوني لحمل.

في حين وصفت القاضية ماريا بركينكوتر الحكم بالسجن لمدة 100 عام بأنه مبرر؛ نظراً لأن الجريمة "وحشية وصادمة وقاسية" وقالت إن بقاء ويلكنز على قيد الحياة "معجزة".

وقالت ويلكنز (27 عاماً) أثناء المحاكمة إنها ذهبت إلى منزل لين بعد رؤية اعلان عن ملابس للأم والطفل، مضيفة أنها بعد أن تحدثت مع لين لمدة ساعة تقريباً قامت المتهمة بضربها بهراوة ثم شقت بطنها بقطعة زجاج ولكمتها بقبضة اليد وخنقتها حتى فقدت الوعي. وبعد ذلك انتزعت الجنين بسكاكين مطبخ وفقاً للشهادة خلال المحاكمة.

وقال محامون عينتهم المحكمة للدفاع عن لين أثناء المحاكمة في فبراير / شباط أن لين لم تخطط لهذا الهجوم مسبقاً. لكن ممثلي الادعاء قالوا إن الاعتداء على ويلكنز جزء من مؤامرة مدبرة لسرقة طفل وإقناع زوجها بأنه يخصهما بعدما تظاهرت بحمل زائف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com