السعودية تنفي حجب مكالمات سناب شات
السعودية تنفي حجب مكالمات سناب شاتالسعودية تنفي حجب مكالمات سناب شات

السعودية تنفي حجب مكالمات سناب شات

قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية إن ما تناقله المستخدمون السعوديون على شبكات التواصل الاجتماعي حول حجب المكالمات الصوتية والمرئية في تطبيق سناب شات خلال الساعات الماضية في المملكة عار عن الصحة.

وذكرت في تصريح لصحيفة الوطن السعودية بأن ما تردد عن حجب الخدمة ليس صحيحا، موضحة أنه في حال الحجب فإن الهيئة ستقوم بالإعلان عن ذلك.

وتداول العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات على شبكات التواصل عدم تمكّنهم من إرسال أو استقبال المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية، وأشار البعض بأن جميع الاتصالات القادمة لهم تظهر ضمن قائمة المكالمات الواردة لكن دون الحصول على أي تنبيه أثناء ورودها.

وأضافوا أن محاولة إجراء الاتصال لا تؤدي إلى أية نتيجة، إلا أن هيئة الاتصالات السعودية رجّحت أن المشاكل التي يعاني منها المستخدمون هي بسبب عطل فنّي من الشركة.

وحصل تطبيق التواصل واسع الشهرة سناب شات الشهر الماضي على تحديث كبير وأضاف إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية إلى جانب مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة.

ولفت موقع البوابة العربية للأخبار التقنية إلى تخوف الكثيرين من حجب الخدمة في المملكة، في خطوة مشابهة لحجب مكالمات واتساب الصوتية في فبراير/شباط الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com