القرني: تعرضت لاحتيال من حوثي ينتحل شخصية ابنة الملك سلمان.. ومغردون يشككون
القرني: تعرضت لاحتيال من حوثي ينتحل شخصية ابنة الملك سلمان.. ومغردون يشككونالقرني: تعرضت لاحتيال من حوثي ينتحل شخصية ابنة الملك سلمان.. ومغردون يشككون

القرني: تعرضت لاحتيال من حوثي ينتحل شخصية ابنة الملك سلمان.. ومغردون يشككون

زعم  الداعية السعودي عوض القرني تعرضه لمحاولة نصب واحتيال، ممن قال إنه أحد الحوثيين سعى لابتزازه مستخدما حسابا مزيفا على تويتر، باسم الأميرة حصة بنت العاهل السعودي الملك سلمان.

وقال القرني إن الرجل الحوثي كان يسعى إلى الحصول منه على 5 آلاف ريال، وكتب:  "آخر تقليعات النصاب الحوثي أنه تواصل معي منتحلًا شخصية أميرة سعودية وجادلني كثيراً يريد خمسة آلاف ريال ويسكت كما يقول".

ونشر القرني صورا  لتفاصيل المحادثات الخاصة التي تبادل مع الشخص المزعوم، وادعى الحوثي المفترض  أنه يملك معلومات مهمة وسرية عن جماعة الحوثي، وعلاقاتها بالرئيس المخلوع علي صالح،  ويسعى لتبليغها عن طريق الداعية السعودي.

وطلب الشخص المنتحل مبلغا ماديا مقابل الكشف عن موقع صواريخ سكود وتوشكا، يملكها المتمردون الحوثيون.

وقال المنتحل إنه أحد الحراس الشخصيين لعبدالملك الحوثي؛ زعيم الحوثيين، وعرض على الشيخ القرني تحديد مكان عبدالملك، ليبلغ به السلطات السعودية.

ولم تمر الواقعة دون سخرية معلقين سعوديين على موقع تويتر، شككوا في الواقعة، متهمين القرني بأنه يدعي على الدوام تعرضه لمؤامرات، مستشهدين بمقولة سابقة للداعية السعودي قال فيها: "الموساد     يضع مليون دولار لقتلي وداعش والحوثيون يهدرون دمي والليبروجامي المحلي يهاجمني صباحاً مساءً".

وكتب عبد الله محمد مقرن: "طلبته مصرللمحاكمة بتهمة جمع المال للإخوان فصارت تساوره أوهام الاغتيال حتى ظن أن رئيس الموساد ( بصق ) على موظفيه لفشلهم  باغتياله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com