بالفيديو والصور.. السيارات المجنونة تنطلق من هيوستن

بالفيديو والصور.. السيارات المجنونة تنطلق من هيوستن

المصدر: رموز النخال – إرم نيوز

انطلق يوم أمس موكب السيارات المجنونة خلال فعالية تُعقد سنويا في مدينة هيوستن الواقعة في ولاية تكساس في الولايات المتحدة، تحت اسم ”موكب سبت السيارات الفنية والغريبة“، وبدت السيارات ملونة ورائعة وغريبة ومجنونة، وانطلقت وسط المدينة بحضور حاشد بلغ عدده نحو 20000ألف مشارك، فضلاً عن بائعي المشروب والأطعمة.

11

وبحسب منسق الفعالية السنوية جوناثان بيلتر فإن عدد السيارات المشاركة في الموسم الحالي بلغ 230 سيارة، مبيناً أن ثمانية وثمانين منها تحمل علامة تجارية جديدة.

ويجمع هذا الحدث الفنانين من جميع الولايات المتحدة وتحديدا من مدينة هيوستن، وتقول كيمي بينتر إحدى المشاركات في الموكب بسيارتها التي صممتها على شكل رأس يودا، ”هذا الحدث يسمح لك بالتواصل مع الفنانين، وإظهار المواهب والقدرات الخاصة بك بطرق غريبة ورائعة“، مؤكدة انتمائها لهذا المكان وحبها لهذا النوع من الفنون.

44

المشاركين في موكب السيارات المجنونة يشعرون كأنهم في حرب النجوم، فالمشاركة بنتر خلقت حرب النجوم الخضراء، وذلك بصنعها الآذان العملاقة في تصميمها لسيارتها التي تأتي مشابهة لرأس يودا، ووضعها مئات من الشعيرات على رأسه، حيث تبين أن وضعها للشعيرات على مجسم رأس يودا استغرق معها ثلاثة أشهر، فلديها 607 على الأقل من الشعر عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة