إيقاف المعلمة السعودية شعاع العتيبي بسبب مقطع فيديو‬

إيقاف المعلمة السعودية شعاع العتيبي بسبب مقطع فيديو‬

المصدر: نرمين فيصل - إرم نيوز

تداول ناشطون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”‬،‎ ‫هاشتاغ بعنوان #إيقاف_المعلمة_شعاع_العتيبي، تناولوا فيه تأييدهم واحترامهم للمعلمة التي حاولت أن ترفه عن الطلبة، حيث أصبح الوسم من أوائل الوسوم على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

وكان مقطع مصور قد انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي لمعلمة تردد مع طالباتها في إحدى حافلات النقل المدرسي كلمات تشجيعية لنادي الأهلي تقول فيها ”جدة كذا.. أهلي وبحر“.

‬‎وزارة التعليم تحققت من المقطع وتوصلت إلى المعلمة وكذلك إلى الإدارة التعليمية التابعة لها، معتزمة الخصم من راتبها، نظرًا لما قامت به من تصرف داخل الحافلة لا يمت بصلة للتعليم وينمي روح التعصب لدى التلميذات.

وتنوعدت تغريدات السعوديين بين من يرى أن هذا القرار يعتبر ظلما شديدا للمعلمة شعاع العتيبي، وكان يجب أن تكون هناك عقوبة ولكن أقل من العقوبة التي تم تطبيقها عليها.

            Untitled

            Untitled

            Untitled

فيما قال آخرون، إن إيقاف شعاع العتيبي صحيح وغير متسرع لأن التعصب الرياضي شيء سيء جدًا ،ولا يصح أن يتربى الأطفال عليه، بل من المفروض أن يحارب في المدارس.

            Untitled

            Untitled

           Untitled

يذكر أن إدارة النادي الأهلي قررت مساندة المعلمة ودعمها، بدفع قيمة الرواتب المخصومة منها، فور علمهم بالواقعة وبنية إدارة التعليم بالخصم.

 


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com