هاشتاغ "السعودي رابع أوسم رجل بالعالم" يطلق حس الدعابة للسعوديين
هاشتاغ "السعودي رابع أوسم رجل بالعالم" يطلق حس الدعابة للسعوديينهاشتاغ "السعودي رابع أوسم رجل بالعالم" يطلق حس الدعابة للسعوديين

هاشتاغ "السعودي رابع أوسم رجل بالعالم" يطلق حس الدعابة للسعوديين

توصلت دراسة أعدتها مؤسسة الأبحاث التسويقية، إلى أنّ الرجل السعودي "رابع" أوسم رجل في العالم.

وأثارت الدراسة اهتمام المغردين في السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أطلقوا هاشتاغ #السعودي_رابع_اوسم_رجل_بالعالم.

وتنوعت تغريدات السعوديين بين مرحّب بهذه الدراسة، وبين من يرى أن حسن الخلق المعيار الأفضل للجمال، حيث قال المغرد "همام" "بالفكر بالثقافة بالأدب بالأخلاق واحدة من تلك إن سقطت انعدم الجمال".

وأيّدت "إلين فهد" بقولها "الوسيم فعلاً هو اللي يملك وسامة العقل ووسامة الوجه أما وسامة على مخ نعال ما منها فايدة".

ورأى "فهد الحسون" أنّ الجمال معيار للمرأة وحدها: "الوسامة والجمال للمرأة الرجل جماله بمرجلته وأفعاله وخشونته لكن أغلب هاالجيل ماعاد تفرق بين الولد واخته".

ووصف "عبدالله المرشدي" الشاب السعودي: "يمتاز بالنخوة وحب الفزعة والبأس والشدة ولين الجانب للخير والمعروف عنده نزعة ويحب صيد الضبي والأرانب".

 فيما تعامل فريق آخر بحس الدعابة مع الهاشتاغ، حيث نصح "أحمد الميموني" مازحا، تفاديا للحسد: "لازم نرش ماي مقري على إخوانه السعوديين بعد هالاحصائية العين حق".

وعلقت "آنسة صالحة": "أول مرة أشوف كذبة ابريل قدام عيني".

وقال "خالد العقيلي": "لالالا الوضع ما يطمن تراجع للمركز الرابع !!!!لا بد من تغيير المدرب ... وإحضار مدرب اجنبي!".

واعتبر "فائق منيب" ساخرا، أن المركز تعويض عن غياب السعودية عن كأس العالم: "الحمد لله، عوّض الشعب غياب المنتخب عن كأس العالم".

فيما علّق "تامر الشنب": " شكل اللي مسوي الإحصائية ماشافني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com