بريطانية تصرف 52 ألف يورو لتصبح شبه ابنتها الشابة (فيديو)

بريطانية تصرف 52 ألف يورو لتصبح شبه ابنتها الشابة (فيديو)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

صرفت البريطانية، جانيت هوروكس (57 عاما)، 52 ألف يورو، في عمليات التجميل كي تصبح شبيهة تمامًا بابنتها التي لم تتجاوز 36 عاماً.

وأصبحت المرأتان متشابهتين كتوأمتين، لأنّ الشبه الطبيعي سهّل مهمة عمليات التجميل، وقالت الأم لقناة ”باكروفت تي في“: ”بدأت أتغير لأتشبه بـ“جان“، أنا من وضعتها وأريد أن أصبح مثلها“.

وأكثر من ذلك ترتدي ”جانيت“ وابنتها الزي نفسه، فهما تلبسان بنطال الجينز بمقاس 36، وتسدلان شعرهما الأشقر بنفس الطريقة، ولا تعبران شارعًا في مدينة ”بورنلي“ الصغيرة حيث تقيمان دون أن تلفتا الانتباه.

وتضيف جانيت: ”عندما يعتقد الناس أنني و“جان“ شقيقتان أشعر بسعادة كبيرة، وأقول لنفسي أن الأمر كان يستحق فعلا أن أصرف عليه كل هذا المال“.

أما الابنة ”جان“ فلا تخف عدم رضاها عما يجري: ”عندما اكتشفت أن والدتي تريد أن تتشبه بي شعرت بالرعب، لم أكن أريد أن تشبهني ولا أن يعتقد الآخرون أننا أختين، على أي حال هي لم تأخذ مشاعري بعين الاعتبار، فإن قرّرت أن تخضع لعمليات تجميل ستفعل ذلك سواء أعجبني الأمر أم لا“.

 وهو ما تؤكده الأم بقولها إنّ لها الحق في التشبه بمن يعجبها، ولا يهمها رأي ابنتها، وإنها ستستمر في الخضوع لعمليات التجميل لتحدي الزمن والاحتفاظ بشباب دائم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com