”العم معيض“.. سعودي يسرق الأضواء من عيد الأم في المملكة (فيديو)

”العم معيض“.. سعودي يسرق الأضواء من عيد الأم في المملكة (فيديو)

المصدر: إرم نيوز – قحطان العبوش

أصبح رجل سعودي يطلق عليه اسم ”العم معيض“ من مشاهير السعودية اليوم الاثنين، سارقاً الأضواء والاهتمام من الاحتفال بعيد الأم في المملكة بعد ظهوره ومجموعة من الأطفال في مقطع فيديو داخل المنزل.

وخلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل مئات الآلاف من المدونين السعوديين مع المقطع، وسط تعليقات طريفة وساخرة وجدية أيضاً حول المقطع الذي يحمل القسوة والطرافة في آن.

وعلى موقع ”تويتر“ فقط، تفاعل لحد الآن نحو 150 ألف مغرد مع الوسم ”#جلد_العم_معيض“ غالبيتهم من السعوديين الذين انتقد بعضهم ”العم معيض“ وقسوته مع الأطفال، فيما غلبت السخرية على تغريدات العدد الأكبر من السعوديين.

ويظهر في مقطع الفيديو مجموعة من الأطفال الصغار وهم يلعبون كرة القدم داخل غرفة تبدو مخصصة لاستقبال الضيوف وقد ثبتوا كاميرا في أحد زواياها لتوثيق لعبتهم قبل أن يدخل العم معيض ويبدأ بضربهم بعصا (سوط) ويعلو صراخهم وبكاءهم.

ويقول بعض المغردين إنّ تصرف الرجل غير مقبول مع الأطفال وفيه تعنيف لهم، فيما يرى آخرون أنهم يستحقون العقوبة بسبب لعبهم داخل الغرفة، فيما مال العدد الأكبر إلى اعتبار الحادثة طريفة ولا تستوجب غير الضحك.

وقال مغردون سعوديون إنّ العم معيض لم يكن يعلم أنه سيصبح من مشاهير المملكة بسبب تصرف عائلي خاص داخل منزله، فيما قال آخرون إن عروضاً من شركات إعلانية قد تنهال عليه.

وفي مشهد يبدو غير متوقعاً، يحتل هاشتاغ ”#يوم_الأم“ على موقع ”تويتر“ الأكثر شهرةً في السعودية المركز الثاني في قائمة أهم الموضوعات المهمة للمغردين السعوديين بعد هاشتاغ ”#جلد_العم_معيض“ الذي سرق الأضواء من الأم السعودية من دون قصد.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com