السعودية.. هل تقلصت صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف في الرياض؟
السعودية.. هل تقلصت صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف في الرياض؟السعودية.. هل تقلصت صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف في الرياض؟

السعودية.. هل تقلصت صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف في الرياض؟

أعلن تركي الشليل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، أنه أصدر قرارا بمنع رجال الهيئة من مباشرة البلاغات المتعلقة بالمساكن وما في حكمها كالاستراحات والمخيمات إلا بعد الرجوع له لأخذ التوجيه في ذلك.

واشترط الشليل التعميم الموزع على الإدارات المعنية لمتابعة عمل الأعضاء الميدانيين؛ الرجوع لرئيس الهيئة في حال تطلب العمل انتقال الفرقة من نطاق عمل مركزها إلى نطاق عمل مركز آخر، فضلا عن رفع تقرير مفصل له عن القضايا التي تم ضبطها يوميا وذلك عبر البريد الداخلي، وذلك وفقاً لمصادر صحيفة "عكاظ".

واعتبرت المصادر لـ "عكاظ" هذه المحاور الخمسة انطلاقاً من الحرص على ضبط العمل الميداني والتأكد من حسن سيره، ومتابعته بشكل دقيق بما يحقق الأهداف المباركة لهذا الجهاز.

وكانت الهيئة اعتمدت دبلوما تأهيليا مدته عام دراسي كامل بالتعاون مع جامعة أم القرى ممثلة في المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتأهيل الأعضاء المستجدين ليمارسوا العمل الميداني.

يذكر أن الرياض شهدت عددا من الحوادث الميدانية منذ العام الماضي، آخرها ما تم أمس الأول من اقتحام محتسب لأستديو الثقافية والطلب من ضيفة البرنامج تغطية وجهها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com