بالصور.. سعوديّة تتعرض للتحرش من قبل والدها.. والحكومة تتدخل
بالصور.. سعوديّة تتعرض للتحرش من قبل والدها.. والحكومة تتدخلبالصور.. سعوديّة تتعرض للتحرش من قبل والدها.. والحكومة تتدخل

بالصور.. سعوديّة تتعرض للتحرش من قبل والدها.. والحكومة تتدخل

الرياض- تدخلت وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية لمساعدة فتاة نشرت تغريدة من حسابها بموقع "تويتر"، تشكو من تعرضها لـ تحرش جنسي وعنف وتهديد بالقتل من قبل والدها، في واقعة غير مألوفة بمجتمع الممكلة المحافظ.

ونشرت الفتاة التي تدعى نورة صوراً لآثار العنف والتعذيب الذي تعرضت له، وطلبت المساعدة.

وعلق وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية على تغريدة الفتاة وسألها عن المنطقة التي تسكن فيها وطلب منها تزويده ببعض البيانات عبر الرسائل الخاصة.

وغرد المسؤول السعودي البارز لاحقا مؤكدا أن فريقاً من الحماية الاجتماعية، وصل لـ”نورة”، وأنه ستتم استضافتها بدار الحماية هي وشقيقتها تمهيداً لدراسة وضعهما.

وكانت “نورة”، ذكرت أنها تقدمت ببلاغ ضد والدها، حيث تم القبض عليه، إلاّ أن والدتها قامت برفع دعوى عقوق ضدها، وتم حجزها بالتوقيف بناءً على ذلك، لافتة إلى أنها اضطرت للتنازل عن الدعوى التي رفعتها ضد والدها، مقابل تنازل والدتها عن دعواها ضدها.

وقالت، إن السبل تقطعت بها، وإنها  بحاجة لمحام ليقف معها في قضيتها، وحماية حقوقها، مبينة أنها تقدمت ببلاغات لهيئة حقوق الإنسان، ووزارة الشؤون الاجتماعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com