السلوفاك الأفضل في ممارسة الجنس – إرم نيوز‬‎

السلوفاك الأفضل في ممارسة الجنس

السلوفاك الأفضل في ممارسة الجنس

المصدر: براغ - إلياس توما

صحيفة تشيكية أجرت اختبار كشف عن سهولة وقوع الكثير من المواقع الإلكترونية في المطبات بسبب تلهفها وراء الإثارة وعدم التدقيق في المصادر الإخبارية.

اختارت صحيفة ”ملادا فرونتا دنيس“ التشيكية، طريقة بسيطة لاختبار مدى مصداقية المواقع الإخبارية الإلكترونية ولاسيما في سلوفاكيا وتشيكيا وذلك من خلال نشرها خبراً لا يمت للواقع بصلة، يقول إن دراسة أجريت في تايلاند بين بائعات الحب قد أظهر أن الرجال السلوفاك هم الأكثر تفضيلاً لديهن لأنهم يمارسون الجنس بالشكل الأفضل.

وزعمت الدراسة أن فريقاً من الباحثين الاجتماعيين برئاسة البروفيسورة ساثيت نيوماييت قد قام باستقصاء آراء 479 بائعة للحب في عموم أنحاء تايلاند التي يزورها 15 مليون سائح سنوياً وتزدهر فيها على نطاق واسع السياحة الجنسية.

ووفق الدراسة فإن ممتهنات الدعارة في تايلاند قيمن 6000 زبون من ناحية مطالب الزبائن الجنسية، وطول فترة الجنس، وكيفية تصرف الرجال أثناء وبعد ذلك، وعلاقتهم بالكحول، وكرمهم، والتصرفات الفظة التي صدرت من قبلهم.

وأشارت النتائج إلى أن الرجال السلوفاك حصلوا على التقييم الإيجابي الأعلى بنسبة 86%، تلاهم الرجال الفرنسيين بنسبة 83%، ثم الأمريكيين 74%.

وفي محاولة لمنح المواقع الإخبارية أو الصحف الأخرى الفرصة للتأكد من صحة المعلومات التي أوردتها الصحيفة وفي نفس الوقت لإظهار غرابة الأمر، أوردت الصحيفة رقم هاتف تشيكي وليس تايلاندي، غير أنها فوجئت بأن لا أحد من العاملين في المواقع الإخبارية أو الصحف قام بالتأكد من ذلك بل نشرت أغلب المواقع الإخبارية ولاسيما السلوفاكية وبعض المواقع التشيكية الخبر باهتمام كبير تحت عنوان ”الرجال السلوفاك الأفضل في العالم في ممارسة الجنس”.

وعلى الرغم من قيام الصحيفة بنشر تقرير تؤكد فيه أن الدراسة مختلقة وأن مثل هذا الأمر لم يحدث وأن البروفيسورة المشار إليها في التقرير ليس لها وجود، إلا أن لا أحد من العاملين في المواقع الإخبارية السلوفاكية كلف نفسه عناء الاعتذار من القراء على هذا الأمر وبالتالي بقي الرجال السلوفاك الأفضل في ممارسة الجنس في العالم على الأقل في أذهان بعض السلوفاك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com