منوعات

والد الطفل ضحية الكلاب الضالة بالأحساء السعودية يروي تفاصيل الحادثة (فيديو)
تاريخ النشر: 01 يونيو 2021 9:37 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2021 3:19 GMT

والد الطفل ضحية الكلاب الضالة بالأحساء السعودية يروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

كشف والد الطفل السعودي تركي عبدالرحيم الحمد (13 عاما)، الذي راح ضحية هجوم 15 كلبا ضالا على الأقل في محافظة الهفوف، تفاصيل المأساة. وقال عبدالرحيم في لقاء متلفز

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشف والد الطفل السعودي تركي عبدالرحيم الحمد (13 عاما)، الذي راح ضحية هجوم 15 كلبا ضالا على الأقل في محافظة الهفوف، تفاصيل المأساة.

وقال عبدالرحيم في لقاء متلفز مع قناة ”الإخبارية“ المحلية، إنه ”توجه مع أسرته إلى البحر للجلوس على شاطئه والاستمتاع، وأثناء ذلك حضر كلب متوسط الحجم وبدا أنه يرغب في اللعب، فما كان من نجله الضحية إلا أن تقدم إليه في محاولة لإطعامه، لكن الكلب ظل يبتعد فيما نجله يتبعه“.

وأكد والد الطفل أن ”الحادثة وقعت في 5 دقائق فقط، حين هاجم 15 كلبا على الأقل نجله، أثناء تتبعه الكلب“.

وأضاف: ”حاولت إنقاذ ابني فورا وبدأت بالصراخ في محاولة لإخافة الكلاب، التي أخذت تتنازع جسده، لكنها لم تبتعد، وظللت أصرخ حتى تجمع عدد كبير من النساء، الأمر الذي دفع الكلاب إلى الهرب في النهاية“.

وتابع عبدالرحيم الحمد أنه ”بعد ذلك قام بالاتصال بالإسعاف لإنقاذ ابنه، لكن الإسعاف تأخر ساعة كاملة، ما أدى إلى خسارة ابنه دما كثيرا“.

وبين أنه تم نقل نجله لاحقا إلى مستشفى الملك فهد، وظل فيها أسبوعين، قبل أن يفارق الحياة، مضيفا أن زوجته تعيش حالة نفسية سيئة جدا بعد خسارة ابنها بهذه الطريقة.

وطالب عبدالرحيم الجهات المعنية بإيجاد حل للكلاب الضالة، لتجنب مثل هذه الحوادث مستقبلا.

وعادة ما تشهد المملكة وفيات من الأطفال بسبب الكلاب الضالة، وكانت وفاة طفلة (4 سنوات) بعد مهاجمتها من قبل 5 كلاب أمام والدتها في مارس/آذار الماضي، قد أثارت ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدين وضع حلول فعالة لمشكلة الكلاب الضالة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك