منوعات

سعوديون يتفاعلون مع "طفل تبوك المفقود" ووالده يدعو للبحث عنه (فيديو)
تاريخ النشر: 11 مارس 2021 12:54 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2021 17:14 GMT

سعوديون يتفاعلون مع "طفل تبوك المفقود" ووالده يدعو للبحث عنه (فيديو)

تفاعل نشطاء سعوديون في موقع التواصل "تويتر"، مع حادثة اختفاء طفل صغير يدعى سويلم العطوي، حيث خرج من منزل ذويه في حي الصناعية بمدينة تبوك قبل نحو أسبوع. وقال والد الطفل المفقود في مقطع فيديو

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

تفاعل نشطاء سعوديون في موقع التواصل ”تويتر“، مع حادثة اختفاء طفل صغير يدعى سويلم العطوي، حيث خرج من منزل ذويه في حي الصناعية بمدينة تبوك قبل نحو أسبوع.

وقال والد الطفل المفقود في مقطع فيديو متداول، عبر موقع ”تويتر“، مناشدًا المساعدة في العثور عليه، إن ابنه خرج ولم يعد إلى المنزل مطالبا من تتوفر لديه معلومات عنه بأن يتواصل معه عبر هاتفه الخاص، أو أن يقوم بإبلاغ أقرب مركز أمني.

ولم تتوفر معلومات حول سبب ضياع الطفل، وسط دعوات ومناشدات بالبحث عن الطفل حتى يعود لأهله سالما.

واقترح البعض البحث في الأماكن القريبة من منزل الطفل، مطالبين بأن يراجعوا الكاميرات لتتبع خطواته.

ودشن رواد موقع تويتر، هاشتاغ بعنوان #مفقود_تبوك_الطفل_سويلم_العطوي، تفاعلوا من خلاله بالعديد من التغريدات، وتمنوا أن يجد الوالد طفله.

وغرد الإعلامي السعودي مفرح الشقيقي عبر حسابه في ”تويتر“ قائلا: ”#مفقود_تبوك_الطفل_سويلم_العطوي الطفل سويلم العطوي اللهم أعده لأهله، وصبّر والديه حتى عودته، وأسعدهم برؤيته سالما غانما معافَى، تويتر كم ساهم التفاعل فيه بالوصول إلى مفقودين وتبليغ الجهات الأمنية في حال العثور عليهم ساهموا بالكتابة والدعاء“.

وتابع مغرد آخر قائلا: ”طفل في ذا العمر انشاء الله ما يروح بعيد عن البيت روحو لاي بقاله او سوق قريب من البيت وشوفو كاميرات المراقبه ممكن تحصلونه الله يرده لاهله #مفقود_تبوك_الطفل_سويلم_العطوي“.

وأردف مغرد يدعى نوف القحطاني قائلا:“ #مفقود_تبوك_الطفل_سويلم_العطوي اللهم يامن رد يوسف على يعقوب رد مفقود تبوك سالم على والديه ردآ جميلآ اللهم احفظه وانت خير الحافظين.. اللهم بشرهم برؤيته ياكريم واربط على قلوب والديه وذويه“.

وكتب آخر: ”اللهم كما رددت موسى إلى أمه ويوسف لالئ ابيه واخوته رد سويلم إلى أهله سالماً معافاً عاجلٍ غير اجل #مفقود_تبوك_الطفل_سويلم_العطوي“.

وتساءل مغردون عن سبب خروجه من منزله وضياعه، فكتبت مغردة: ”وين كان يوم ضاع هو امه موجودة او مطلقة يمكن عند أمه هل الشخص عنده مشاكل مع اشخاص لازم نعرف“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك